موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


دعوات فلسطينية للنفير واعتبار الثلاثاء القادم “يوم غضب” - إحباط محاولة تهريب أدوية في صنعاء - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 24 فبراير - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 29606 - الاحتلال يدمر منزل ياسر عرفات في غزة - مسيرة مليونية بصنعاء دعماً وإسناداً لفلسطين - الدكتوراه للسقاف من كلية الشريعة والقانون جامعة صنعاء - فتح طريق "صنعاء - صرواح - مأرب" - لماذا عجزت حكومة عدن عن تحسين معيشة المواطنين بعد هذه السنوات من الارتهان للعدوان؟! - احتفاءً بيومها العالمي.. العدالة الاجتماعية مبدأ أساسي لبناء الدولة المدنية الحديثة -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 07-فبراير-2023
الميثاق نت: -
نفى خالد محسن الخليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة عضو الجمعية العمومية اللجنة الأولمبية اليمنية ما نشرته بعض المواقع بشأن نتائج الاجتماع الذي عقد اليوم في عدن برئاسة دولة الدكتور يحيى الشعيبي النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية من اخبار كاذبة تحاول اقحام العمل الرياضي الأهلي في المسائل التي ستضر بالرياضة..
واعتبر الخليفي ان الانتخابات التي ستقام بدعم وتحت اشراف اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الاسيوي تعتبر خطوة في سبيل تعزيز العمل الرياضي الأهلي في بلادنا، لافتا الى ان الرياضة كنشاط لا يحتكم الا الى اللوائح والأنظمة التي تنتصر دائما للرياضة ولأهليتها..
وأوضح الخليفي ان خير حكم في أي انتخابات هو الصندوق وان الجمعية العمومية هي المعنية دون غيرها في تحديد من يستحق ان يقود العمل الأولمبي بعيدا عن أي تأثير سياسي او جهوي..
وكشف الخليفي أنه اكد في الاجتماع ، رفضه أي قرارات مخالفة للوائح تكون قد صدرت عن اللجنة الأولمبية أو أي جهة رياضية أخرى، لافتا إلى أن الاجتماع المقبل لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية سيقف امام ما يقال انها تجاوزات للبت فيها واتخاذ القرارات وفقا للنظام الأساسي للجنة الأولمبية اليمنية..
وقال الخليفي أنه وفي الاجتماع قد سجل شكره وتقديره للأمين العام للجنة الأولمبية اليمنية محمد الأهجري على ما قام به من جهد من خلال تصديه منفردا لمهمة الحفاظ على استمرار نشاط وعمل اللجنة رغم ما شهدته البلاد من حرب..
وأوضح الخليفي انه رفض التوقيع الى اقتراح يدعو الى عدم الدهاب لانتخابات الكويت وربط المشاركة فيها ببعض المطالب، وانه أكد رفضه للتوقيع مع تأكيده على ان أي مخالفة او خطاء إن وجد سيتم معالجته في اطاره الطبيعي وهو مجلس إدارة اللجنة. والجمعية العمومية..
وعبر الخليفي عن شكره لدولة الدكتور يحيى الشعيبي النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية اليمنية على دعمه وحرصه على الدعوة للقاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لتكن مبادرة فتح الطرقات بداية حقيقية لفتح طرق الحوار
حسين علي الخلقي

أخلاقيات الجيش "الأكثر أخلاقية" !!
د.عبدالوهاب الروحاني

من أجل بِناء دولة مدنية ومُواطَنة مُتساويَة
د. طه حسين الهمداني

جيل اليمن القائم.. القادم
أنور العنسي

فن التعامل مع الصعوبات وتحقيق النجاح
عبدالسلام الدباء

مَوْتُ الضمير الإنساني
د. فاطمة بخيت

الشهيد الصَمَّاد: مهندس التوافقات
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

التصنيف بالتصنيف
أحمد الزبيري

عناية كل العميان!
عبدالرحمن بجاش

ابـــن الجـــــاوي
حسن عبدالوارث*

العصيدة الأمريكية!
عبدالملك سام

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)