موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية - امرأة تنقل جثة "عمها" إلى البنك لهذا السبب الغريب؟ - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله -
محافظات
الميثاق نت -

السبت, 22-يوليو-2023
الميثاق نت : -
بحضور الأستاذ/ محمود الجنيد مؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر تختتم دورة تدريبية في إعداد التقارير التنموية والإدارية لقيادة وموظفي المؤسسة.
اختتمت مؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر اليوم السبت 22-07-2023 دورة تدريبية في إعداد التقارير التنموية والإدارية لعدد 25 متدرباً من أعضاء مجلس الإدارة ومدراء الإدارات بالإدارة العامة ومدراء المناطق والفروع، والتي أقيمت على مدار أربعة أيام خلال الفترة 18- 22 يوليو 2023م.
وفي ختام الدورة تحدث نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية الأستاذ/ محمود الجنيد عن أهمية مثل هذه الدورات في صقل قدرات ومهارات الكوادر الإدارية، وأشاد بتنفيذ مؤسسة نماء لهذه الدورة التي تعتبر ذات أهمية بالغة في العمل الإداري والتنموي، وحث على الاهتمام بالتدريب والتأهيل ومضاعفة الجهد في بناء القدرات، مثمناً دور مؤسسة نماء على اهتمامها بتأهيل موظفيها.
وفي ختام كلمته تمنى نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية الأستاذ/محمود الجنيد للمشاركين الاستفادة من الدورات التدريبية بما ينعكس على تطوير الأداء.
من جانب آخر تحدث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأخ/ محمد علي الفران عن أهمية الدورة التي تأتي في إطار اهتمام المؤسسة بتأهيل وتدريب كوادرها في كافة المجالات الادارية والتنموية.
وأشار الفران إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن برنامج تدريبي يشمل إدارة المشاريع التنموية وإعداد مقترحاتها وتقاريرها.
وشكر الفران الأستاذ الجنيد على حضوره وتفاعله واهتمامه وكذا قدم الشكر لمدرب الدورة على جهوده، وتمنى لجميع المشاركين الاستفادة من مواضيع الدورة وإسهامها في تطوير معارفهم وقدراتهم.
من جانبه تطرق مدرب الدورة الأستاذ/عمر القصيص إلى أن أهمية الدورة تكمن في المواضيع التي تم تناولها والجوانب العملية التي تم تطبيقها، حيث تضمنت الدورة عدة محاور ومنها أهمية التقارير وخصائصها وأنواعها ومحتوياتها وخطوات كتابتها والأخطاء الشائعة في كتابة التقارير، كما أن الدورة كانت في أغلبها تطبيقات عملية وهذا بدوره سيسهم في تعزيز قدرات المشاركين في إدارة المشاريع.
هذا وقد عبّر المشاركون عن امتنانهم لقيادة المؤسسة على حرصها الدائم على تأهيل وتطوير قدرات كوادر المؤسسة، كما تقدموا بجزيل الشكر لمدرب الدورة على الجهد الذي بذله والمعارف والمهارات التي أكسبها للمشاركين.
وفي نهاية الدورة التدريبية تم توزيع شهائد المشاركة على المشاركين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)