موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
مقالات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 02-أبريل-2024
أ. فاطمة الخطري* -
بالرغم من دخول الشهر السابع للعدوان الصهيوني على قطاع غزة خاصةً، والشعب الفلسطيني عامةً، وما قام به من تدمير وتفجير للمباني والمدارس والمستشفيات وقتل النساء والأطفال المدنيين.. نجد صمود الشعب الفلسطيني أسطورياً لا يستطيع أي شعب تحمُّل هذه الحروب مثل شعب فلسطين، شعب مؤمن بالله وبقضيته الوطنية.. فنساء غزة وأطفالهم رجال، فالنساء في الحروب هي التي تمد المجاهدين والمقاومة بسبل العيش والاستمرار في النضال ضد الاحتلال.. تحية لكل نساء فلسطين هذا النضال والشجاعة والصمود في وجه الاحتلال حتى يتم النصر بإذن الله..

غزة تتعرض لإبادة عِرقية وممنهجة من الاحتلال بفرض عقوبة الجوع والبرد والتشرد والمرض؛ وللأسف نجد بعض الدول تتفرج عليهم وينطبق عليهم قوله تعالى (ضُربت عليهم الذلة والمسكنة) لا ترى لا تسمع لا تتكلم.. وأيضاً يتم إغلاق المعابر الحدودية حتى لا يستطيع الفلسطينيون الوصول والحصول على السلامة والأمن والأمان والدواء والمأكل والمشرب.. كل ما يفعله العدو الصهيوني هو مجازر للشعب الفلسطيني وهي ليست المجازر الأولى ولن تكون الأخيرة..

ويجب علينا كأمة إسلامية وعربية أن نقف مع الشعب الفلسطيني بكل الطرق؛ وقد عبَّر الشعب اليمني عن وقوفه بالقول والفعل سواءً في ميدان الساحات والوقفات الاحتجاجية والتبرعات أو في معركة البحر الأحمر ومنع السفن المتجهة إلى الكيان الإسرائيلي.. ولقد كان موقف المؤتمر الشعبي العام إلى جانب القضية الفلسطينية منذ اليوم الأول للنكبة ولن يتغير موقفه حتى يتم تحرير أرض فلسطين كاملةً..

الرحمة لشهداء غزة.. والشفاء للجرحى.. والحرية للأسرى..

عاشت فلسطين حرة أبية..





*الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)