موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين - الامين العام للمؤتمر يعزي رئيس فرع المؤتمر بريده - الأمين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المهدلي - القوات المسلحة تستهدف سفينتين تضامنا مع غزة - وزارة النقل تحذر من تأجير ميناء عدن لموانىء ابوظبي - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى -
مقالات
الميثاق نت -

الإثنين, 20-مايو-2024
ناصر صبر -
هنالك في تاريخ وحياة الأمم والشعوب وعلى مر العصور أيام عظيمة وخالدة أجبرت التاريخ على التوقف ليسجل ويدوّن أحداثها ووهجها في انصع صفحاته البيضاء وبأحرف من نور وذهب..

ولا شك أن يوم الثاني والعشرين من مايو 1990م يُعد يوماً خالداً ومشهوداً في حياة اليمن واليمنيين وفي تاريخ اليمن الحديث.. كيف لا وهو اليوم الذي تم فيه إعلان الوحدة وقيام الجمهورية اليمنية ورفع علم اليمن الواحد الموحد من مدينة عدن الباسلة ثغر اليمن الباسم..

ورغم المؤامرات والدسائس التي حِيكت وما زالت تُحاك حتى هذه اللحظة ضد اليمن أرضاً وإنساناً وضد الوحدة اليمنية المباركة، والتي شارك ويشارك فيها للأسف الشديد البعض من أبناء اليمن من أجل مصالحهم الخاصة وبدعم وتمويل من الأشقاء وذوي القربى، إلا أن الوحدة اليمنية كانت وما زالت وستظل هي الصخرة التي تتحطم عليها رهانات الأعداء والمؤامرات والدسائس الخاسرة إن شاء الله، لأن الوحدة هي قدر ومصير الشعب اليمني كافة، في شماله وجنوبه وشرقه وغربه..

تهانينا وتبريكاتنا للشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ 34 لإعلان الوحدة المباركة وقيام الجمهورية اليمنية.. وكل عام والجميع بخير؛ والوطن مستقر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)