موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - C:\Documents and Settings\ahmed\My Documents\My Pictures\شباب اليمن في المجموعة الاول وناشئه في الثالثة لاسيا

السبت, 21-فبراير-2009
الميثاق نت -


أوقعت قرعة بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً منتخبنا الوطني لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى إلى جانب طاجيكستان، الأردن، نيبال، فلسطين، وقرغيزستان , والتي ستقام منافساتها خلال نوفمبر القادم في النيبال.
كما أوقعت القرعة الأسيوية للناشئين تحت 16 عاماً والتي جرت في العاصمة الماليزية كوالامبور والتي تقام منافساتها خلال أكتوبر القادم منتخبنا الوطني لهذه الفئة في المجموعة الثالثة إلى جانب قطر، سوريا، فلسطين، العراق، وبوتان .
وقسم الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بحسب موقعه على شبكة الانترنت الفرق المشاركة إلى قسمين هما غرب وشرق آسيا ، وتشارك في تصفيات فئة الشباب 42 منتخبا وفي فئة الناشئين 45 منتخبا.
وبحسب نظام تصفيات الشباب فإن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة يتأهلان مباشرة إلى النهائيات، كما يتأهل إلى الدور ذاته أفضل فريق يحتل المركز الثالث من بين المجموعات الأربع في منطقة غرب آسيا، وأفضل فريق يحتل المركز الثالث في المجموعات الثلاث الخاصة بمنطقة شرق آسيا.

اما في فئة الناشئين فيتأهل المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات السبع التي تضم ستة منتخبات مباشرة إلى النهائيات ,على أن يتأهل صاحب المركز الأول فقط عن المجموعة التي تضم ثلاثة منتخبات إلى جانب الفريق الحاصل على أفضل مركز ثالث في المجموعات التي تضم ستة منتخبات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)