موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل مر كورونا بجسدك وخرج دون أن تعلم؟ - "الإنقاذ" بين إدارة الأزمة وأزمة الإدارة - توصيات برلمانية بخفض اسعار المشتقات النفطية وفحص القاطرات المحتجزة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة القاضي الحجوري - طيران العدوان يشن 5 غارات على صعدة - الصحة العالمية: لا يمكن القضاء على كورونا - العدوان يشن 39 غارة على مأرب والجوف - قوى العدوان ترتكب 121 خرقاً للهدنة بالحديدة - مسؤول نفطي يمني: مخزون الوقود أوشك على النفاذ - الاتحاد الدولي لعمال النقل ITF يطلق حملة التضامن لفتح مطار صنعاء -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 25-سبتمبر-2006
الميثاق نت - أقامت الهيئة العالمية لتحفيظ القران الكريم ، معرضها السنوي النسائي ( بازار رمضان في الدول الاسلامية ) في فندق سان ست في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية .
المعرض الذي يستمر لمدة ثلاث ليال وتشارك فيه اكثر من اربعين دولة اسلامية منها بلادنا عبر قنصليتنا بجدة يهدف الى تعريف زوار المعرض بعادات وتقاليد البلاد الاسلامية في رمضان وكذا التسوق الذي تشهده هذه الميثاق نت -
أقامت الهيئة العالمية لتحفيظ القران الكريم ، معرضها السنوي النسائي ( بازار رمضان في الدول الاسلامية ) في فندق سان ست في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية .
المعرض الذي يستمر لمدة ثلاث ليال وتشارك فيه اكثر من اربعين دولة اسلامية منها بلادنا عبر قنصليتنا بجدة يهدف الى تعريف زوار المعرض بعادات وتقاليد البلاد الاسلامية في رمضان وكذا التسوق الذي تشهده هذه الدول وابرز ما تشتهر به في رمضان .
القنصل العام بجدة السفير/ محمد صالح القطيش أوضح بان مشاركة القنصلية اليمنية في المعرض تمثلت في جناح اشتمل على نموذج مصغر لكيفية التسوق ونمط التسوق في اليمن في هذا الشهر الكريم ، كما اشتمل المعرض على ما اشتهر وتعارف عليه من مأكولات يمنية في رمضان وكذا مجسمات وأواني فخارية ومطبوعات وكتب عن اليمن .
الدكتورة منى باقعر رئيس اللجنة النسائية بالجالية اليمنية بالمنطقة الغربية والجنوبية – المشرفة على الجناح اليمني بالمعرض- قالت بان جناح اليمن شهد إقبالا وإعجابا كبيرا من قبل الزوار تمثل بحرص الكثير منهم على اقتناء ما تم عرضه وكذا تذوق المأكولات اليمنية في رمضان التي تم تقديمها بالجناح وإعجابهم أيضا بالعادات والتقاليد اليمنية في هذا الشهر الكريم التي تم تجسيد بعض منها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة‮ ‬المستقبل
أحمد‮ ‬الشرعبي

جيراننا‮ ‬لا‮ ‬يستحون
د‮.‬وهيبة‮ ‬فارع

سقطرى‮.. ‬عربون‮ ‬السقوط‮ ‬للعملاء‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬التطبيع
أ. د. عبدالعزيز بن حبتور

للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)