موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم - السودان يرغب في سحب قواته من اليمن - مجلس النواب يستمع لرد وزير الإعلام - شهداء وجرحى بصعدة والضالع وخرق هدنة الحديدة - أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 25-سبتمبر-2006
الميثاق نت - أقامت الهيئة العالمية لتحفيظ القران الكريم ، معرضها السنوي النسائي ( بازار رمضان في الدول الاسلامية ) في فندق سان ست في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية .
المعرض الذي يستمر لمدة ثلاث ليال وتشارك فيه اكثر من اربعين دولة اسلامية منها بلادنا عبر قنصليتنا بجدة يهدف الى تعريف زوار المعرض بعادات وتقاليد البلاد الاسلامية في رمضان وكذا التسوق الذي تشهده هذه الميثاق نت -
أقامت الهيئة العالمية لتحفيظ القران الكريم ، معرضها السنوي النسائي ( بازار رمضان في الدول الاسلامية ) في فندق سان ست في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية .
المعرض الذي يستمر لمدة ثلاث ليال وتشارك فيه اكثر من اربعين دولة اسلامية منها بلادنا عبر قنصليتنا بجدة يهدف الى تعريف زوار المعرض بعادات وتقاليد البلاد الاسلامية في رمضان وكذا التسوق الذي تشهده هذه الدول وابرز ما تشتهر به في رمضان .
القنصل العام بجدة السفير/ محمد صالح القطيش أوضح بان مشاركة القنصلية اليمنية في المعرض تمثلت في جناح اشتمل على نموذج مصغر لكيفية التسوق ونمط التسوق في اليمن في هذا الشهر الكريم ، كما اشتمل المعرض على ما اشتهر وتعارف عليه من مأكولات يمنية في رمضان وكذا مجسمات وأواني فخارية ومطبوعات وكتب عن اليمن .
الدكتورة منى باقعر رئيس اللجنة النسائية بالجالية اليمنية بالمنطقة الغربية والجنوبية – المشرفة على الجناح اليمني بالمعرض- قالت بان جناح اليمن شهد إقبالا وإعجابا كبيرا من قبل الزوار تمثل بحرص الكثير منهم على اقتناء ما تم عرضه وكذا تذوق المأكولات اليمنية في رمضان التي تم تقديمها بالجناح وإعجابهم أيضا بالعادات والتقاليد اليمنية في هذا الشهر الكريم التي تم تجسيد بعض منها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)