موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حذرت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الاثنين في بيان العناصر الخارجة عن القانون من مغبة العبث بالأمن والاستقرار ومحاولة إشاعة الفوضى وأعمال التخريب منه خلال دعوتهم الي تحويل يوم الديمقراطية في اليمن الـ 27 من ابريل والذي يصادف غدا الثلاثاء الي يوم للفوضى والتخريب.وتابع بيان الوزارة المنشور على موقعها على الانترنت(مركز الإعلام الامني) إن العناصر المأزومة

الإثنين, 26-أبريل-2010
الميثاق نت -
حذرت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الاثنين في بيان العناصر الخارجة عن القانون من مغبة العبث بالأمن والاستقرار ومحاولة إشاعة الفوضى وأعمال التخريب منه خلال دعوتهم الي تحويل يوم الديمقراطية في اليمن الـ 27 من ابريل والذي يصادف غدا الثلاثاء الي يوم للفوضى والتخريب.

وتابع بيان الوزارة المنشور على موقعها على الانترنت(مركز الإعلام الامني) إن العناصر المأزومة من الخارجين على القانون والتي فقدت ولائها للوطن وللثورة اليمنية ولإنجازات ومكاسب الشعب اليمني في ظل دولة الوحدة تريد أن تحطم بمعاول حقدها كل المنجزات العظيمة للوحدة والثورة، لتعيد اليمن إلى عهود الإمامة والتجزئة,والتشطير, مدفوعين بحنينهم المريض للحكم الشمولي، ولفترة حكم الحزب الواحد.

واضاف المصدر إن تلك العناصر التي أدمنت الدم والقتل ببطاقة الهوية، والتي لا يروقها العيش في أجواء آمنة مستقره, تريد اليوم أن تعيد كل ذلك الماضي المؤلم من خلال افتعال الأزمات، وإشاعة ثقافة الأحقاد والكراهية وهي ما فتأت تدعوا كل يوم وبحجج لا أساس لها من الصحة للإضرابات والمسيرات والإعتصامات مختلقة شتى الأكاذيب للتغرير بالمواطنين البسطاء للسير في ركبهم.

وأكد المصدر الأمني المسئول إن أمثال هولاء الذين باعوا أنفسهم وضمائرهم بثمن بخس، إنما يريدون إشعال الحرائق والفوضى وإستهداف الأمن والإستقرار لإيقاف عجلة التنمية والاستثمار وإيقاف حركة بناء الحاضر والمستقبل اليمني.

ودعا المصدر المواطنين إلى عدم الالتفاف لدعواتهم المشبوهة، والمضي قدماً في حياتهم، غير آبهين بتلك العناصر المريضة المأزومة التي تحاول فرض وصايتها على أبناء المحافظات الجنوبية.

محذراً الخارجين على القانون من أي عبث أو مساس بالأمن والإستقرار قائلاً بأن تلك الأعمال ستجابه بحزم وقوه حفاظاً على سكينة المجتمع وأمنه واستقراره.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)