موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
ثقافة
الثلاثاء, 04-مايو-2010
الميثاق نت -    الميثاق نت -
قال المدير التنفيذي لـقناة (العقيق) الفضائية ان البث الفعلي للقناة سيدشن في الـ(22) من مايو الجاري بالتزامن مع احتفالات اليمن بالعيد العشرين للجمهورية اليمنية.

وأوضح أنور الاشول المدير التنفيذي لقناة العقيق الفضائية في أتصال هاتفي من القاهرة أن أسباب انقطاع البث عن القناة يرجع الى نقل التردد من خارج مدار النايلسات الى النايلسات بعد نقلها من الكويت الى القاهرة..
وارجع الاشول سبب نقلها من المدار السابق الى عدم تغطيتها اجزاء كبيرة من أفريقيا ومن ضمنها مصر..

وابدى الاشول استغرابه الشديد لما نشرته بعض المواقع والصحف التي أرجعت الانقطاع المفاجئ لبث قناة العقيق لخلافات بين الشركاء، مؤكداً أن ما نشر لا أساس له من الصحة، وأن العمل جارٍ على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة للبث الفعلي بعد انتهاء اجراءات الانتقال من الكويت إلى القاهرة..

مؤكداً ان القناة تواجه تحدياً كبيراً في سوق المنافسة المحلية والعربية فرض عليها التأني لضمان الظهور بأفضل صورة يتوقعها الجمهور اليمني في الداخل والخارج.

وكشف الاشول أن قناته على وشك الانتهاء من إنتاج مسلسل (علاء - وبهاء) الذي يتحدث عن قصة شابين عربيين يعيشان في صنعاء القديمة، وسيعرض في شهر رمضان المقبل على قناة العقيق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)