موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شهداء وجرحى بصعدة والضالع وخرق هدنة الحديدة - أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان - أمين عام المؤتمر يُعزي آل الرباصي وآل الفران - قوى العدوان تواصل قصف مدينة الحديدة وريفها - وفاة وإصابة أكثر من 7 آلاف شخص بحوادث مرورية - رئيس المؤتمر يواسي آل الشاوش - بنك يمني يفوز بالمركز الثاني بمسابقة عربية - قوى العدوان تواصل قصف محافظة الحديدة - النواب يستعرض معاناة أبناء الحديدة جراء انتشار الأوبئة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت وزارة الداخلية أنها عممت اسم 60 متهما بجرائم اختطاف ، بعضهم تعود جرائمهم إلى 10 سنوات وأكثر على كل المرافق الامنية.ووجهت الداخلية الأجهزة الأمنية بالتعامل مع جريمة الإختطاف بنفس القوة والحزم الذي تعامل به الجرائم الإرهابية ، وعدم التساهل مطلقا مع هذه الجريمة ومرتكبيها.ووصفت الداخلية في بيان لها جريمة الإختطاف

الجمعة, 28-مايو-2010
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية أنها عممت اسم 60 متهما بجرائم اختطاف ، بعضهم تعود جرائمهم إلى 10 سنوات وأكثر على كل المرافق الامنية.

ووجهت الداخلية الأجهزة الأمنية بالتعامل مع جريمة الإختطاف بنفس القوة والحزم الذي تعامل به الجرائم الإرهابية ، وعدم التساهل مطلقا مع هذه الجريمة ومرتكبيها.

ووصفت الداخلية في بيان لها جريمة الإختطاف بأنها أحد أوجه الإرهاب ، وأن المختطف هو بنفس خطر الإرهابي ، وعلى هذا الأساس يجب التعامل مع الخاطفين .

وأوضحت قيادة وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية ستواجه هذه الجريمة بقوة وحزم ، وأن أي مختطف لن يفلت من العقاب وسيظل مطاردا وملاحقا في طول البلاد وعرضها ، إلى أن يتم القبض عليه وتقديمه للقضاء لينال جزاءه العادل.
مشيرة إلى أن اليمن وسمعتها الدولية هي أول ضحايا جريمة الاختطاف ، وهو ما يفرض على الأجهزة الأمنية مكافحة جريمة الاختطاف دفاعا عن اليمن ومصالحها العليا.

واشارت وزارة الداخلية بأن الأجهزة الأمنية ، ومنذ منتصف العام 2008م شنت حربا لا هوادة فيها ضد جريمة الاختطاف ومرتكبيها ، في إطار خطة وسعت ملاحقة الخاطفين إلى كل محافظات الجمهورية ، ليصل عدد الذين تم القبض عليهم حتى شهر مايو الجاري إلى حوالي 140 متهما ، صدر في حق الكثيرين منهم أحكاما قضائية ، في حين العدد المتبقي يجري استكمال التحقيق معهم من قبل النيابة العامة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

تاريخ‮ ‬يشهد‮ ‬لليمن‮ ‬واليمنيين‮ ‬بأنهم‮ ‬أحرار
فاطمة‮ ‬الشريف

الحفاظ‮ ‬على‮ ‬الاستقلال‮ ‬معيار‮ ‬لولائنا‮ ‬الوطني
نبيل‮ ‬احمد‮ ‬الجماعي

30‮ ‬نوفمبر‮.. ‬بين‮ ‬الجلاء‮ ‬والاستقلال
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

الثلاثون‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ... ‬الأهمية‮ ‬والدلالات
د‮. ‬أحمد‮ ‬محمد‮ ‬يفاعة

الاستقلال‮ ‬عن‮ ‬التبعية‮ ‬
‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزهري

عيد‮ ‬الجلاء
د‮. ‬حميد‮ ‬عوض‮ ‬المزجاجي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)