موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية - طيران العدوان السعودي يقصف مجدداً صنعاء - أقر إستئناف جلساته.. البرلمان يبارك ضربات قوات الردع اليمنية - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة - وقاحة‮ ‬أممية‮ ‬أمريكية‮ ‬بريطانية‮ ‬بامتياز‮ !!‬ - خزان صافر العائم قنبلة موقوتة تهدد البيئة البحرية اليمنية لعشرات السنين - صحفيون وإعلاميون لـ"الميثاق": الأمم المتحدة غطاء قبيح لعورة النظام العالمي الجديد - الراعي والامين العام يطلعان على اعمال اصلاح اللجنة الدائمة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 30-مايو-2010
الميثاق نت -    الميثاق نت/ متابعات -
عبر الصحفي عوض كشميم رئيس تحرير موقع(حضرموت برس) الإخباري في اليمن عن أسفه واعتذاره عما بدر منه تجاه الوحدة الوطنية. وأضاف كشميم متحدثا في قاعة المحكمة الجزائية المتخصصة بحضرموت يوم أمس السبت أمام رئيس المحكمة ووكيل النيابة أثناء إنهاء إجراءات الدعوى الجزائية قائلا:"أعتذر عما بدر مني من إساءة تجاه الوحدة الوطنية... وألتزم بعدم تكرار ذلك مره أخرى".

كما عبر الصحفي كشميم عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لقراره بالعفو عنه وعن بقية الصحفيين ممن لهم قضايا أمام المحكمة أو صدرت بحقهم أحكام قضائية بالحق العام.

وكانت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بحضرموت قد أنهت إجراءات الدعوى الجزائية المرفوعة من قبل الصحفي عوض كشميم رئيس تحرير موقع حضرموت برس وذلك بموجب العفو الرئاسي الصادر من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في خطابه الوطني الهام عشية الاحتفالات بالعيد الوطني الـ20 , وذلك عملا بنص المادة 42 الفقرة "و" إجراءات جزائية التي توجب إنهاء إجراءات الدعوى الجزائية إذا كان قد بدأ التصرف فيها حال صدور عفو عام أو خاص.

وقد تزامن ذلك مع الإفراج عن خمسة آخرين هم 3 صحفيين و2 أكاديميين شملهم العفو الرئاسي حيث وجهت النيابة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة اليوم الأحد بالإفراج عن كل من الدكتور حسين العاقل والدكتور محمد جعبل والصحفيين فؤاد راشد وحسين زيد وصلاح السقلدي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)