موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الأحد, 25-يوليو-2010
الميثاق نت - أعلن فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية عن الإفراج عن 52 سجينا من مثيري الشغب ، ليكونوا مواطنين صالحين .<br />
ودعا فخامته في كلمة له اليوم لدى حضوره ومعه نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، حفل تخريج عدد من الدورات التخصصية لمنتسبي قوات الأمن المركزي بمعسكر قيادة قوات الأمن المركزي امس – دعا من يسمون أنفسهم بالحراك أن يبتعدوا عن الفوضي وقطع الطريق وإثارة الشغب .<br />
مجددا التأكيد أن باب الحوار الوطني المسؤل مفتوح للجميع تحت سقف الثوابت الوطنية.<br />
وقال فخامة رئيس الجمهورية "نعم للأمن والاستقرار .. الميثاق نت -
أعلن فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية عن الإفراج عن 52 سجينا من مثيري الشغب ، ليكونوا مواطنين صالحين .
ودعا فخامته في كلمة له اليوم لدى حضوره ومعه نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، حفل تخريج عدد من الدورات التخصصية لمنتسبي قوات الأمن المركزي بمعسكر قيادة قوات الأمن المركزي امس – دعا من يسمون أنفسهم بالحراك أن يبتعدوا عن الفوضي وقطع الطريق وإثارة الشغب .
مجددا التأكيد أن باب الحوار الوطني المسؤل مفتوح للجميع تحت سقف الثوابت الوطنية.
وقال فخامة رئيس الجمهورية "نعم للأمن والاستقرار ..لا للفوضى والخارجين عن القانون ، ونقول للخارجين عن القانون كفى عبثاً وكفى قطع للطرقات وقتل النفس المحرمة.
وأكد فخامته أن الوحدة المباركة راسخة رسوخ جبال عيبان وظفار وشمسان ومحمية ومحصنة بإرادة الشعب.
ولفت فخامة الرئيس أن خيار الدولة في محافظة صعدة هو السلام والأمن والاستقرار ، وإعادة البناء والاعمار ، مؤكدا أن الدولة ستخصص مبالغ مالية لإعادة بناء المناطق المتضررة من أحداث الفتنة .
وشدد فخامته على ضرورة ترجمة الحوثيين التزامهم بتنفيذ النقاط الست واليتها التنفيذية على ارض الواقع تحت اشراف اللجنة الوطنية المشكلة في صعدة والملاحيظ وحرف سفيان.
وقال :" على الحوثيين ان ينصاعوا للأمن والاستقرار والسلام ".
وقد هنأ فخامة الرئيس في بداية كلمته الشعب اليمني بتخرج هؤلاء الشجعان الأبطال الذين يعملون من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في الوطن وسيكونوا حراساً أمنا للأمن والتنمية والاستقرار، مشيداً بجهود وزارة الداخلية وقيادة الأمن المركزي على الاعداد الجيد لهذه البرامج التدريبية في مختلف التخصصات لمنتسبي الأمن المركزي .
وفي الحفل الذي حضره رئيس مجلس الوزراء الدكتور/علي محمد مجور ورئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني وعدد من الوزراء واعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات العسكرية والأمنية، القى وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري كلمة رحب فيها بفخامة الرئيس .
وأشار إلى أن الإحتفال بتخريج عدد من الدورات التخصصية لمنتسبي قوا ت الأمن المركزي يأتي تواصلا لجهود رفد أجهزة وزارة الداخلية المختلفة بالدماء الجديدة المدربة والمؤهلة تدريباً نوعياً يتلاءم مع جسامة المهام الملقاة على عاتق رجال الشرطة والأمن .
وأوضح أن الوزارة أنهت في الأمس القريب تدريب وتأهيل الآلاف من منتسبي الشرطة الذين أنهوا برامجهم خلال التسعة أشهر الماضية ورفدت
بهم فروع الأمن العام في المحافظات مع الأسلحة والآليات الحديثة وغيرها.. مبيناً ان البرامج التدريبية نفذت في كل من مركز تدريب الشرطة ومعسكراتها بمختلف المحافظات .
واستطرد وزير الداخلية قائلا ": وها نحن اليوم نحتفل بتخريج هذه الكوكبة المميزة من رجال الأمن المركزي هذه القوات التي تشكل العمود الفقري لكل مهام وزارة الداخلية وبخاصة في مواجهة المهمات الخاصة والصعبة للجرائم المنظمة والإرهاب ".. مؤكدا أن قوات الأمن المركزي قد اثبتت جدارتها وفاعليتها في كل ما أسند إليها من مهام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)