موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استشهد جندي وأصيب (7) آخرين بينهم مسئول في السلطة المحلية بمحافظة شبوه جنوب شرق اليمن في كمين مسلح نصبته مساء اليوم الأربعاء عناصر إرهابية لموكب حكومي يضم محافظ المحافظة وعدد من المسئولين.وأوضح العميد احمد المقدشي مدير أمن محافظة شبوة أن عناصر

الأربعاء, 29-سبتمبر-2010
الميثاق نت/ جميل الجعدبي -
استشهد جندي وأصيب (7) آخرين بينهم مسئول في السلطة المحلية بمحافظة شبوه جنوب شرق اليمن في كمين مسلح نصبته مساء اليوم الأربعاء عناصر إرهابية لموكب حكومي يضم محافظ المحافظة وعدد من المسئولين.

وأوضح العميد /احمد المقدشي مدير أمن محافظة شبوة أن عناصر تنتمي لتنظيم القاعدة تساندها عناصر تخريبية انفصالية نصبت اليوم الأربعاء كمينا مسلحاً لموكب حكومي يضم محافظ المحافظة الدكتور علي حسن الاحمدي ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء/ سالم قطن ووكيل المحافظة ومدير الأمن وقائد المحور.

مشيراً إلى أن الكمين الإرهابي الذي وقع بمنطقة يشبم مديرية الصعيد عقب خروج الموكب الحكومي باتجاه عتق عاصمة المحافظة أسفر عن استشهاد جندي وإصابة (7) آخرين إصابة بعضهم خطيرة كانوا برفقة الموكب، منوهاً كذلك إلى إصابة مدير عام مديرية الصعيد.

واضاف ان اجهزة الامن شرعت في ملاحقة عناصر يشتبه في وقوفها وراء الحادث الارهابي.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)