موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 28-فبراير-2011
الميثاق نت -
نددت الهيئة الشعبية الوطنية للدفاع عن الوحدة بعدن جنوب اليمن بالإعمال التخريبية والإجرامية التي تقوم بها عناصر انفصالية خارجة عن القانون مشيرة الى أن عناصر انفصالية تخريبية تقف وراء ها أحزاب اللقاء المشرك وبعض المغرر بهم من الشباب يستهدفون -تحت ذريعة ثورة الشباب -مواطنين من ابناء عدن كما كانوا يعملون في صيف حرب 94 حينما كانت عناصر من الحزب الاشتراكي تقوم برمي قنابل إلى داخل بيوت المواطنين والادعاء بان من يلقيها هم جماعة الإصلاح وكانوا يقتلون الأطفال والنساء داخل بيوتهم وهم أمنيين.

وقالت الهيئة في بيان واليوم يقوم جماعة مايسمى بالحراك والى جانبهم عناصر انفصالية تخريبية بعمليات قنص تستهدف مواطنين داخل البيوت والشوارع كما يستهدفون الجنود والمسيرات برمي الرصاص على المشاركين ، انطلاقا من اعتقادهم بأن أي مسيرة لايوجد فيها ضحايا من المواطنين هي مسيرة فاشلة حسب اعتقادهم .

وأشار بيان الهيئة إلى أن عناصر تخريبية انفصالية تستغل تحركات احزاب اللقاء المشترك للقيام بإجبار أصحاب المحلات في المنصورة على إغلاق محلاتهم بقوة السلاح مما أعاق العمل وسبب ضررا كبيرا للمواطنين.

وطالب البيان من المسئولين في السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بوضع حد لتلك الإعمال الإجرامية وضبط المجرمين الذين اتوا من خارج المحافظة للتخريب وقتل الابرياء من المواطنين والادعاء بعد ذلك بان الدولة تقتل المواطنين في كذب وتزييف واضح للحقيقة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)