موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حملت مؤسسة الجمهور للإعلام والإعلان وزارة الداخلية وكافة الجهات الأمنية التابعة لها بمختلف مسمياتها مسؤولية حماية الأستاذ الصحفي عبدالله بشر – رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهور – وأسرته من أي اعتداء قد يتعرضون له.وقال بيان صادر عن جميع منتسبي مؤسسة الجمهور للإعلام أن مسلحين يستقلون سيارتين نوع "حبه" ويشتبه أنهم من منطقة أرحب.. قاموا صباح اليوم السبت ( 26/3/2011م) بالتردد

السبت, 26-مارس-2011
الميثاق نت -
حملت مؤسسة الجمهور للإعلام والإعلان وزارة الداخلية وكافة الجهات الأمنية التابعة لها بمختلف مسمياتها مسؤولية حماية الأستاذ الصحفي عبدالله بشر – رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهور – وأسرته من أي اعتداء قد يتعرضون له.

وقال بيان صادر عن جميع منتسبي مؤسسة الجمهور للإعلام أن مسلحين يستقلون سيارتين نوع "حبه" ويشتبه أنهم من منطقة أرحب.. قاموا صباح اليوم السبت ( 26/3/2011م) بالتردد على المدينة السكنية "حي سعوان" للبحث عن منزل الزميل بشر..

وتزامن هذا مع تلقي الصحفي بشر اتصالاً عبر تلفونه الجوال من رقم "محجوب" تعرض فيه للتهديد بالقتل والتصفية الجسدية.. وفيما يلي نص البيان الذي أصدرته مؤسسة الجمهور:


الأخ/ وزير الداخلية

الأخ/ رئيس جهاز الأمن القومي

الأخ/ رئيس جهاز الأمن السياسي

الأخ/ مدير مباحث أمانة العاصمة

تلقى الزميل الصحفي الأستاذ عبدالله بشر رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهور للإعلام والإعلان مساء اليوم السبت (26/3/2011م) عدداً من الاتصالات الهاتفية من قبل أهالي في المدينة السكنية "سعوان" أكدوا فيها قيام مجموعة أشخاص يستقلون سيارتين نوع جيب يجوبون شوارع سعوان باحثين عن منزل الصحفي عبدالله بشر..

وقال المواطنون أن سيارتين جيب إحداهما تحمل لوحة حكومي والأخرى لوحة خصوصي على متنها عدد من الأشخاص قاموا حوالي الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم السبت بالتردد على بعض أصحاب المحلات التجارية في حي سعوان وسؤالهم عن منزل الزميل عبدالله بشر أكثر من مره..

وأوضح الأهالي أن الأشخاص الذين كانوا على متن السيارتين يشتبه أنهم ينتمون لمنطقة أرحب..

وفي هذا الصدد طالب الزميل الصحفي الأستاذ عبدالله بشر - رئيس مؤسسة الجمهور للإعلام والإعلان- قيادة وزارة الداخلية والجهات الأمنية بمختلف مسمياتها بالتحقيق في هذا الأمر وضبط الأشخاص وحمايته وأسرته من أي اعتداء قد يتعرضون له.

بدورنا في مؤسسة الجمهور للإعلام والإعلان ندين ونستنكر هذا التصرف ونحمل الجهات الأمنية مسؤولية حماية رئيس المؤسسة وأسرته وكافة العاملين في المؤسسة وكذلك توفير الحماية لمقر مؤسسة الجمهور للإعلام..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)