موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الجزيرة في الكذب صنوان- الميثاق نت1

الخميس, 31-مارس-2011
الميثاق نت -
نددت مسيرة نسوية بالعاصمة صنعاء باكاذيب والاخبار المثيرة للفتنة في اوساط الشعب اليمني التي تنشرها قناة الجزيرة.

واستنكرت المسيرة التي توجهت اليوم الخميس، الى مقر سفارة دولة قطر الشقيقة بصنعاء، ما تقوم به قناة الجزيرة من تضليل للرأي العام وتشويه للحقيقة من خلال تعاطيها مع قضايا الساحة اليمنية وتعمدها تحريف الحقائق وتأجيج الأحداث.

واعتبرت المسيرة ما تقوم به قناة الجزيرة من تأجيج وفبركة للأحداث ونهجها لسياسة صب الزيت على النار .

واعلنت المسيرة تأييدها للشرعية الدستورية ومبادرات فخامة رئيس الجمهورية الداعية للحوار الوطني الشامل ورفض الفوضى والفتنة.

مؤكدة رفضها لأية محاولات للالتفاف على الشرعية الدستورية من قبل بعض القوى السياسية التي تهدف إلى جر الوطن إلى الفوضى والتمزق والصراعات .

داعية إلى ضرورة تحكيم العقل والمنطق ووضع مصلحة الوطن فوق أي اعتبار.. مرددات هتافات مؤيدة للأمن والإستقرار والرافضة للفوضى والفتنة,مؤكدةً التمسك بالشرعية الدستورية.

وصدر عن المسيرة بيان أدان الخطاب الإعلامي المضلل الذي تنهجة قناة الجزيرة من خلال تأجيج الفتنة ونقلها للاخبار المغلوطة والكاذبة عن اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)