موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بأمانة العاصمة في اجتماعهما المشترك اليوم برئاسة أمين العاصمة عبد القادر علي هلال, الاعتداء الهمجي الذي تعرض له أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين محمد جمعان من قبل بعض جنود الأمن المكلفين بحماية المركز الثقافي أثناء الإحتفائية الخاصة بالعيد الذهبي لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة امس السبت ومنعه من الخروج وإشهار السلاح عليه بعد الانتهاء من الحفل.

الأحد, 30-سبتمبر-2012
الميثاق نت - خاص -
دان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بأمانة العاصمة في اجتماعهما المشترك اليوم برئاسة أمين العاصمة عبد القادر علي هلال, الاعتداء الهمجي الذي تعرض له أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين محمد جمعان من قبل بعض جنود الأمن المكلفين بحماية المركز الثقافي أثناء الإحتفائية الخاصة بالعيد الذهبي لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة امس السبت ومنعه من الخروج وإشهار السلاح عليه بعد الانتهاء من الحفل.

وأكد المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالأمانة أن ما تعرض له أمين عام المجلس المحلي ومنعه من الخروج دون مبرر قانوني وإشهار السلاح عليه يعد شروعا في القتل وجريمة يعاقب عليها القانون.. معلنان إستنكارهما الشديد لهذه التصرفات غير المسؤولة باعتبارها تصرفات تخل بشرف وكرامة الوظيفة العامة وتعد انتهاكا للأنظمة والقوانين واستهدافا لقيادة السلطة المحلية الأمر الذي يستدعي وقفة جادة منعا لما قد يترتب عليها من تصعيد وردود أفعال.

وطالب الاجتماع المشترك وزير الداخلية والنائب العام بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق في ملابسات هذا الاعتداء الهمجي وإشراك ممثلي المجلس المحلي بالأمانة لحضور مجريات التحقيق بما يكفل ردع هذه التصرفات الهوجاء وغير المسؤولة و معاقبة المتورطين فيها لضمان عدم تكرارها مستقبلا.

وكلف المجلس المحلي والمكتب التنفيذي لجنة برئاسة الوكيل الأول للأمانة محمد رزق الصرمي وعضوية رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي حمود النقيب وعضو المجلس المحلي المحامي محمد الأصبحي, لتتولى متابعة التحقيقات في هذا الموضوع حتى يتم إحالة الجناة للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وكان المجلس المحلي بالأمانة ناقش في اجتماعه اليوم التقرير التفصيلي المقدم من أمين العاصمة حول الإنجازات المحققة والنشاطات خلال الربع الثاني من العام الجاري 2012م .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)