موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تواصل قيادات حزب الاصلاح (تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن)  ممارسة ابشع أشكال الفساد الاداري والإقصاء في مختلف مرافق ومؤسسات الدولة غير آبهة بالقوانين واللوائح المنظمة لشغل الوظائف العامة والقيادية بما في ذلك الاحكام القضائية .
ففي محافظة البيضاء اقدم مدير مكتب التربيه والتعليم ومدير مكتب الماليه بإقصاء معظم الموظفين العاملين في المكتبين وإحلالهم بعناصر إصلاحية غير مؤهله بعضهم لا يحمل الشهادة

الجمعة, 31-يناير-2014
الميثاق نت -
تواصل قيادات حزب الاصلاح (تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن)  ممارسة ابشع أشكال الفساد الاداري والإقصاء في مختلف مرافق ومؤسسات الدولة غير آبهة بالقوانين واللوائح المنظمة لشغل الوظائف العامة والقيادية بما في ذلك الاحكام القضائية .
ففي محافظة البيضاء اقدم مدير مكتب التربيه والتعليم ومدير مكتب الماليه بإقصاء معظم الموظفين العاملين في المكتبين وإحلالهم بعناصر إصلاحية غير مؤهله بعضهم لا يحمل الشهادة الثانوية- بحسب شكوى الموظفين.
ما دفع الموظفين إلى اللجوء الى القضاء الذي اصدر حكماً بإعادتهم الى أعمالهم.. إلا ان مدراء مكاتب التربية والمالية رفضا بشكل سافر تنفيذ تلك الاحكام وكذلك قرارات المحافظ والسلطة المحلية بهذا الشأن.

وحصل (الميثاق نت) على وثائق تثبت إدانة القضاء للقيادات الإخوانية تلك.. ورفضهم تنفيذ الاحكام القضائية الصادرة ضدهم.

وتوضح الوثيقة (1) والمذيلة بتوقيع رئيس محكمة البيضاء القاضي ناصر حيدرة السعيدي،  بتاريخ  15/1/2014م إحالة المحكمة الابتدائية لمديري مكتب التربية والمالية الى النيابة للتحقيق معهم بتهمة التمرد على أحكام القضاء وعرقلة قراراته، وسبقها مذكرة اخرى بتاريخ 14/1/2014م من ذات المحكمة موجهة الى محافظ المحافظة توضح رفض المذكورين تنفيذ احكام المحكمة الخاصة بإعادة "سلطان سيف احمد  عبدالولي" الى عمله كمدير عام لإدارة المشتريات بمكتب التربية.. إلا انه لم يتم تنفيذ تلك الاحكام والقرارات الصادرة من محافظ المحافظة الذي اصدر قرار رقم 15 بتاريخ 24 /1/ 2014 م وقضي بتنفيذ احكام المحكمة وإعادة سلطان عبدالولي الى عمله في مكتب التربيه.. إلا أن ذلك القرار أيضاً لم يتم تنفيذه.

وعلى الرغم من الأحكام القضائية وقرارات السلطة المحلية وكذلك مخاطبة القضاء للجيش والأمن بالمحافظة بتنفيذ ذلك القرار، إلا أن مديرا مكتب التربيه والمالية بمحافظة البيضاء يرفضان بشكل سافر تنفيذ تلك الاحكام وتعمل بوتيرة عاليه على اخونه مؤسسات الدوله وإحلال عناصر حزب الاصلاح المتطرفة بدلاً عن الكوادر الوطنية المؤهلة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)