موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر يدين مجزرة العدوان في وشحة بحجة - طيران العدوان يشن 21 غارة جوية على 3 محافظات - استشهاد 6 نساء و4 أطفال في غارة للعدوان - هل مر كورونا بجسدك وخرج دون أن تعلم؟ - "الإنقاذ" بين إدارة الأزمة وأزمة الإدارة - توصيات برلمانية بخفض اسعار المشتقات النفطية وفحص القاطرات المحتجزة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة القاضي الحجوري - طيران العدوان يشن 5 غارات على صعدة - الصحة العالمية: لا يمكن القضاء على كورونا - العدوان يشن 39 غارة على مأرب والجوف -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 22-سبتمبر-2015
الميثاق نت - ستشهد عشرين مواطنا وأصيب العشرات بجراح في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان السعودي على المناطق السكنية والمنشآت المدنية بالعاصمة صنعاء صباح اليوم .<br />
وأوضح مصدر محلي في مديرية السبعين في أمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عشرين مواطنا استشهدوا وأصيب العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي للأحياء السكنية في شارع 22 مايو بمديرية السبعين صباح اليوم . الميثاق نت -
ستشهد عشرين مواطنا وأصيب العشرات بجراح في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان السعودي على المناطق السكنية والمنشآت المدنية بالعاصمة صنعاء صباح اليوم .
وأوضح مصدر محلي في مديرية السبعين في أمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عشرين مواطنا استشهدوا وأصيب العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي للأحياء السكنية في شارع 22 مايو بمديرية السبعين صباح اليوم .
وأشار إلى ان قصف العدوان السعودي لمنطقة 22 مايو الآهلة بالسكان أدى إلى تهدم 3 بيوت بشكل كامل ، إضافة إلى إلحاقه أضرارا بالغة وكبيرة في منازل المواطنين الآخرين .

وأكد المصدر ان فرق الإسعاف والإنقاذ مازالت تواصل أعمالها في عمليات الاسعاف وانتشال ضحايا قصف طيران العدوان السعودي حتى اللحظة وتواجه صعوبات كبيرة جدا في عملها نظرا لعدم توفر الامكانيات اللازمة وانعدام المشتقات النفطية وعدم القدرة على التحرك بالسيارات والمعدات الخاصة بالاسعاف والانقاذ.
واعتبر المصدر أن هذه الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي في العاصمة صنعاء تعد استكمالا لمسلسل جرائم الحرب البشعة وجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها العدوان السعودي ضد الشعب اليمني باستهدافه الأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام كافة الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة‮ ‬المستقبل
أحمد‮ ‬الشرعبي

جيراننا‮ ‬لا‮ ‬يستحون
د‮.‬وهيبة‮ ‬فارع

سقطرى‮.. ‬عربون‮ ‬السقوط‮ ‬للعملاء‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬التطبيع
أ. د. عبدالعزيز بن حبتور

للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)