موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يرأٍس اجتماعا للجنة العامة للمؤتمر(تفاصيل) - عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة ناطع بالبيضاء - سقوط العشرات من الغزاة والمرتزقة في عملية نوعية في الساحل الغربي - طيران العدوان يستهدف سيارة أحد المواطنين في مديرية بكيل المير بحجة - استشهاد وإصابة 10 مواطنين جراء غارات لطيران العدوان بمدينة الحديدة - استشهاد وإصابة تسعة مواطنين بينهم نساء في غارات لطيران العدوان - عمليات هجومية وكسر زحوفات للعدوان في عدد من الجبهات - اطلاق صاروخ باليستي على شركة أرامكو في أبها بعسير - العدوان يشن أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة - عملية نوعية للجيش واللجان على مواقع مرتزقة العدوان بالجوف -
الرياضة
الخميس, 13-أبريل-2017
الميثاق نت - اكتسح فريق وحدة صنعاء شباك ضيفه أهلي الحديدة بـ 11 هدف مقابل أربعة في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن إفتتاح الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الوحدة اليمنية لكرة القدم.<br />
الميثاق نت: -
اكتسح فريق وحدة صنعاء شباك ضيفه أهلي الحديدة بـ 11 هدف مقابل أربعة في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن إفتتاح الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الوحدة اليمنية لكرة القدم.
سجل أهداف الوحدة علي خليل ثلاثة أهداف، محمد علوس ثلاثة، عبد الله العبسي هدفين، محمد مساعد من ركلة جزاء، نعيم الوصابي وعبد المجيد صبارة، فيما أحرز أهداف فريق أهلي الحديدة جلال القطاع من ركلة جزاء، ياسر عبد الله ، علاء النهاري وزاهري قليصي.
وشهدت المباراة التي حضر جانباً منها وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد حالتي طرد للفريقين حيث أشهر الحكم الكرت الأحمر في وجه لاعب الأهلي عبد الرحمن الحجري لسوء السلوك، ولاعب الوحدة عبد الرحمن الذبحاني للخشونة.
بهذا الفوز الكبير تصدر وحدة صنعاء المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط مؤقتاً، في حين بقي أهلي الحديدة في المركز الثالث بأربع نقاط مؤقتاً.
وتتواصل منافسات المجموعة نفسها غداً بلقاء وحيد يجمع شعب صنعاء خامس الترتيب بنقطة فقط وضيفه اتحاد إب متذيل الترتيب دون نقاط.
وتختتم الجولة الثالثة للمجموعة ذاتها بعد غد الجمعة بلقاء وحيد يجمع المتصدر أهلي صنعاء بست نقاط وضيفه منتخب عمران الرابع برصيد نقطة فقط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تعبنا من الحرب
احمد الحسني

اللواء ابو لحوم .. مسيرة نضال
محمد حسين العمري

أصحاب الوعي السيكوباتي المتطرف
الميثاق نت -

الطفلة شيماء ...وفساد فكر نيابة شرق أمانة العاصمة
المحامي خالد الناصر

الديمقراطيات الغربية قد نتخب ديكتاتوريات تدمر العالم
بقلم/الدكتور عبدالعزيز بن حبتور

عبدالغني‮.. ‬وديمقراطية‮ ‬الإدارة
يحيى علي نوري

السيطرة‮ ‬على‮ ‬الساحل‮ ‬اليمني .. هدف‮ ‬استعماري‮ ‬قديم‮ ‬جديد‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

من‮ ‬المستفيد‮ ‬من‮ ‬حركة‮ ‬التبدل‮ ‬والتغيير؟
عبدالرحمن مراد

هل‮ ‬من‮ ‬متطوع؟
عبدالله‮ ‬الصعفاني

سَلّمْ‮ ‬لي‮ ‬عالبدنجان‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث‮ ‬

عقول‮ ‬متحجرة
أيمن‮ ‬مطهر‮ ‬الارياني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)