موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث فرع المؤتمر الشعبي العام في روسيا الاتحادية برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر. <br />

السبت, 26-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
بعث فرع المؤتمر الشعبي العام في روسيا الاتحادية برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر.
وقال فرع المؤتمر بروسيا في برقية التهنئة: يتقدم فرع المؤتمر الشعبي العام-فرع سانت بطرسبورغ –روسيا بأسمى أيات التهاني والتبريكات لقيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة الذكرى ال 35 لتأسيس حزبنا الرائد، هذا الحزب الذي كان قدره أن يكون على قدر هموم الوطن وأن تكون قيادته الحكيمة والشجاعة هي المخلصة له من أتون الحروب والصراعات في ثمانينات القرن الماضي منذ نشأته وهاهو القدر يعود من جديد لكي يخلص هذا الشعب من براثين الصراع على السلطة من قبل الجماعات الدينية والتي عرفها وخبرها شعبنا حيث ولم تجلب له سوى الدمار والخراب.
وأضافت البرقية: إننا إذ نرفع هذه التهنئة من قيادة وأعضاء فرع المؤتمر هنا في مدينة سانت بطرسبورغ كنا نود لو أننا بينكم في ميدان الصمود والتحدي ميدان السبعين ميدان الأحرارلنقدم لقيادة المؤتمر الشعبي العام هذه التهنئة وكانت أمنيتنا أن لو حلت علينا هذة المناسبة في عهد النمو والإزدهار والأمن والإستقرار الذي أبت قوى العمالة والخيانة ومعها الرجعية إلا أن تقطع حبل وريد الوطن وتقطيع أوصاله منذ 2011 ولم ولن تفلح فأستنجدت بعدوان ظالم مجرم للتدمير والقتل فما كسبت غير الخسارة وماربحت غير الإفلاس وجميعنا يحذونا الأمل في المؤتمر وأنصاره وجميع جماهير شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج في حكمة الزعيم الرمز القائد علي عبدالله صالح في إخراج اليمن مما تتعرض له البلد من عدوان غير مبرر تشنه دول مايسمى بالتحالف العربي، هذه الحكمة التي حفظت اليمن لعقود من الزمن مازالت الجماهير تعول عليها وعليها فقط.

تحية عز وإباء للجماهير المحتشدة في ميدان السبعين
الرحمة والمجد والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى

فرع المؤتمر الشعبي العام- سانت بطرسبوغ- روسيا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)