موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في منطقة عيدة الشرقية بجبهة نهم - مصرع عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية للجيش واللجان في صرواح مأرب - سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على معسكر مستحدث للغزاة في الساحل الغربي - ثلاث غارات على مديرية مجز بمحافظة صعدة - عمليات هجومية وتطهير عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة - غارات على أمانة العاصمة والحديدة .. وقصف صاروخي ومدفعي للمناطق الحدودية - تطهير عدد من المواقع بحيفان تعز - تدمير مدرعة وطقم للغزاة في الساحل الغربي ومصرع وإصابة من كان على متنهما - طيران العدوان يشن 21 غارة على أربع محافظات - الغزاة والمرتزقة يتكبدون عشرات القتلى والجرحى وتدمير 11 آلية في مختلف الجبهات -
الرياضة
الميثاق نت -

السبت, 10-مارس-2018
الميثاق نت - -
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد إلى الفوز على مضيفه إيبار (2-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت وذلك في المرحلة الـ 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح النجم كريستيانو رونالدو باب التسجيل للميرنيجي، في الدقيقة 34 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى القريبة بعد تمريرة رائعة من زميله صانع ألعاب الفريق الكرواتي لوكا مودريتش.

وأدرك المدافع إيفان راميس التعادل لأصحاب الأرض بحلول الدقيقة 50 بتسديدة رأسية على يسار الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى.

وعاد النجم رونالدو في الدقيقة 84 واقتنص هدف الفوز للفريق الملكي بتسديدة رأسية قوية من مسافة قصيرة بعد تمريرة عرضية من زميله الظهير الأيمن دانيال كارفاخال.

ورفع "صاروخ ماديرا" رصيده إلى 18 هدفا، وانفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي الليغا، حتى الآن مقلصا الفارق إلى هدفين بينه وبين صاحب المركز الثاني الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة بينما يتصدر القائمة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة برصيد 24 هدفا.

وعزز ريال مدريد موقعه في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة بينما توقف رصيد إيبار عند 39 نقطة، ويحتل المرتبة الثامنة حتى الآن في جدول ترتيب الليغا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
غريفيث‮ ‬يضحك‮ ‬على‮ ‬الأنصار‮!‬
‮ ‬مطهر‮ ‬الاشموري

شرعية‮ ‬الغاب
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

عندما‮ ‬تضيع‮ ‬البركة‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جرائم‮ ‬العدوان‮ ‬بلا‮ ‬مغالطات‮ .. انتهاكات‮ ‬لا‮ ‬أخطاء‮ ‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

مشاورات‮ ‬جنيف‮ ‬وتساءولاتنا‮ ‬بين‮ »‬مَنْ‮ ‬وما‮ ‬ومتى‮«‬؟
عادل‮ ‬غنيمة

تصحيح‮ ‬مسار‮ ‬الطب‮ ‬والتطبيب‮ ‬مهمتنا‮ ‬جميعاً
د‮. ‬فضل‮ ‬علي‮ ‬حراب

الفيدرالية‮ ‬والأقلمة
مطهر‮ ‬تقي

لم تتأخر المفاوضات
احمد الحسني

حتى‮ ‬لا‮ ‬نقع‮ ‬في‮ ‬الفخ‮ ‬ثانيةً
يحيى علي نوري

مناشدة‮ ‬ورجاء
أحمد‮ ‬الكحلاني

العودة‮ ‬إلى‮ ‬المدرسة‮ ‬تحدٍّ‮ ‬للعدوان
توفيق‮ ‬الشرعبي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)