موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 26-نوفمبر-2007
الميثاق نت -
تستعد رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة في الولايات المتحدة الأمريكية لإقامة عدد من الفعاليات النقاشية منتصف الشهر المقبل حول المبادرة الرئاسية وطرح مقترحات وآراء المغتربين اليمنيين في الولايات المتحدة هو لا ثراء المبادرة الرئاسية.
وأوضح المحامي محمد علي علاو رئيس رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة بأن فرع الرابطة سيقيم فعالياته النقاشية تحت شعار "واجب وطني وحق دستوري وقانوني مكفول للمغترب اليمني".
مشيراً أن الفعالية هي الأولى التي يدشنها فرع الرابطة بأمريكا في إطار برنامج الرابطة لاشراك المغتربين اليمنيين حول هذه المبادرة الهامة.
وقال المحامي علاو لموقع "الثورة نت" بأنه تم توجيه دعوات حضور لممثلي عدد من منظمات المجتمع المدني اليمني للحضور في الفعاليات النقاشية التي ستستمر ثلاثة أيام ابتداءً من 15 ديسمبر القادم، منوهاً بأن هناك عدد من أوراق العمل سيقدم بها عدد من ممثلين المغتربين وعدد آخر من ممثلي منظمات المجتمع المدني.
وثمن المحامي علاو بتعاون المغتربين اليمنيين في الخارج على تفاعلهم الجاد مع هموم وقضايا وطنهم وارتباطهم الوثيق بالأحداث والقضايا الحادثة في داخل الوطن والتي تعكس الروح الوطنية والوحدوية التي يتمتع بها المغتربين اليمنيين ومدى ارتباطهم وحبهم للوطن وقيادته السياسية.
الجدير بالإشارة إلى أنه تم مؤخراً تأسيس فرع للرابطة في الولايات المتحدة برئاسة الأخ منير الذرحاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)