موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 23-أبريل-2019
الميثاق نت: -
أعلنت شركة النفط اليمنية اليوم الثلاثاء إنتهاء أزمة الديزل نهائياً في أمانة العاصمة وبقية المحافظات.

وطمأن المدير العام التنفيذي لشركة النفط ياسر عبد الإله الواحدي المواطنين بأن الوضع التمويني لمادة الديزل مستقر ومتوفر في أمانة العاصمة وجميع المحافظات.

أكد الواحدي أن رصيد مادة الديزل لازال في المسموح به، وقال: أنه كان للبرامج التموينية المحكمة والفاعلة بالاضافة الى الاجراءات الرقابية وتموين كافة القطاعات ومكافحة انتشار السوق السوداء بشتى مظاهرها الأثر الإيجابي الملموس في هذا الانجاز.

واكد انه تم القضاء كليا على أزمة الديزل والتي افتعلها التحالف ولجنة إقتصادية هادي من خلال حجز سفن المشتقات النفطية في جزر فرسان قبالة ميناء جيزان وأيضا جيبوتي.

ولفت إلى أن الإعلان جاء بعد أن نفذت قيادة الشركة النفط اليمنية زيارات ميدانية لعدد من المحطات في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء لتفقد الوضع التمويني بالمحطات والمستقر من خلال توفر الديزل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)