موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إقلاع أول رحلة تجارية من مطار صنعاء الدولي - مسؤول يحذر.. العالم على أعتاب أزمة اقتصادية عميقة - الأمين العام المساعد يعزي بوفاة الحاج أحمد الجابري - النواب يدين جريمة إعدام النظام السعودي لمواطن يمني - يمن موبايل تطلق باقات جديدة بتقنية “فور جي” - حملة لإزالة عواكس زجاجات سيارات وباصات الأجرة - أبو راس: المؤتمر يرى في الوحدة اليمنية خطاً أحمر لا يجب تخطيه - 62 خرقاً لوقف النار بالحديدة في 24 ساعة - بن حبتور يدشن امتحانات الثانوية العامة - تفاصيل صادمة في مقتل 3 من أسرة آل زهرة -
الرياضة
الميثاق نت -

السبت, 11-ديسمبر-2021
الميثاق نت: -
فاز منتخب اليمن للناشئين على نظيرة السوري بهدفين مقابل هدف على نظيره السوري ضمن تصفيات الدور نصف النهائي للنسخة الثامنة من بطولة غرب آسيا للناشيئن تحت سن 17 سنة خاطفا بذلك بطاقة التأهل الى النهائي.

وقدم منتخب اليمن اداء رائع خلال مجريات الشوط الاول، تميز بالمهارات العالية واللمسات الفنية، وشكل ضغطا قويا على دفاع المنتخب السوري الذي لعب بروح قتالية دفاعية معتمدا على الهجمات المرتدة مشكلا تهديدا لافتا على مرمى منتخب اليمن في اكثر من فرصتين إثنتين .

وكشف اداء منتخب اليمن الصغير عن مهارات فنية عالية وروح حماسية متقدة، تستحق الكثير من الرعاية والإهتمام الرسمي.

وفي مستهل مجريات الشوط الثاني إقتنص اللاعب (عبدالحمن الخضر) برأسية هدف الأمان عند الدقيقة 52 من زمن المباراة، ليشعل المدرجات بهتافات الجمهور " حيو اليماني حيوه".

وسيطر منتخب اليمن نسبيا على الاستحواذ على الكرة وسط سجال لافت حينا ومحاولات لتحقيق إختراق منطقة الدفاع في الجانبين، في حين لعب المنتخب السوري على إغلاق المساحات أمام مناورات العولقى .

وعند الدقيقة 73 قلب لاعب المنتخب السوري كاوع عيسى الطاولة مسجلا هدف التعادل، ليضيق بعد ذلك المنتخب السوري المساحات ويغلق الثغرات امام منتخب اليمن المتفوق نسبيا.

وفي الدقائق الاخيرة من الوقت الإضافي اعاد اللاعب عصام ردمان منتخب اليمن الى الصدارة وتنفس الجمهور الصعداء بهدف خاطف في شباك حارس مرمى المنتخب السوري..

وبهذه النتيجة يواجه منتخب اليمن الفائز من المباراة الثانية مساء اليوم بين المنتخبين السعودي والمنتخب الإماراتي للعب على نهائي البطولة بنسختها الثامنة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الشهيد‮ ‬الصماد‮.. ‬عنوان‮ ‬التضحية‮ ‬والفداء
بقلم‮ ‬الشيخ‮/ ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮* ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اضحك على الأيام!!
نجيب شجاع الدين

المجلس‮ ‬الخياني‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

ولا‮ ‬تنسوا‮ ‬مكانتهم‮..‬
د‮. ‬طه‮ ‬حسين‮ ‬الروحاني

الدور‮ ‬الغائب‮ ‬لمجمع‮ ‬اللغة‮ ‬العربية‮ ‬العربي ‬
هايل‮ ‬علي‮ ‬المذابي‮

اليمن بين السياسي والمنجم!
يحيى علي نوري

مجلس فشل تحالف العدوان المسبق
أحمد الزبيري

صحافة‮ ‬الفَيْد‮!!‬
يحيى علي نوري

الإعلاميون‮ ‬في‮ ‬يوم‮ ‬عيدهم‮.. ‬غير
شوقي‮ ‬شاهر

شهر‮ ‬رمضان‮… ‬وتجار‮ ‬الجوع
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

لنندم‮ ‬جميعاً
محمود‮ ‬ياسين

صمود‮ ‬ينشد‮ ‬السلام
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)