موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 09-يناير-2023
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
تبدأ يوم الخميس المقبل، منافسات البطولة المفتوحة الرابعة للقوس والسهم لفئة الكبار والناشئين(ذكور ) وسيدات فئة(الإناث)، التي ينظمها الاتحاد العام للعبة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب..
ومن المقرر أن تشهد البطولة التي تقام على مدى ثلاثة أيام متتالية بصالة نادي بلقيس بالعاصمة صنعاء، مشاركة نحو خمسة وسبعون لاعبا˝ ولاعبة لكلا الفئتين (ذكور ـ إناث)، يمثلون مختلف المدارس والجامعات والهواة، فضلا˝عن مشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للقوس والسهم..
وأكدت الأخت أروى السياغي رئيسة الاتحاد العام للقوس والسهم، أن الاتحاد استكمل كافة الترتيبات الإدارية والفنية لإقامة البطولة وخلق أجواء التنافس المطلوب وتهيئة كافة الحكام لإدارة المنافسات وفق التعديلات التحكيمة التي أرسلها الاتحاد الاسيوي للعبة وناقشها حكام البطولة، بحيث يتم إعتمادها وتطبيقها على أرض الواقع، مضيفة بأن البطولة ستقام بنظام الاتحاد الدولي للقوس والسهم..
وأشارت إلى أن الاتحاد اليمني العام للقوس والسهم يحرص على تطوير اللعبة وتوسيع قاعدة مزاولتها في مختلف المحافظات وفقاً للإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة بهدف الإرتقاء بهذه اللعبة التي تحظى بعشق كبير في أوساط المجتمع اليمني، مبينة أن البطولة ستسهم في تنيمة قدرات اللأعبين واللاعبات، خاصة وأنها تحظى بمشاركة واسعة من الهواة والمزاولين لرياضة القوس والسهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)