موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


دعوات فلسطينية للنفير واعتبار الثلاثاء القادم “يوم غضب” - إحباط محاولة تهريب أدوية في صنعاء - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 24 فبراير - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 29606 - الاحتلال يدمر منزل ياسر عرفات في غزة - مسيرة مليونية بصنعاء دعماً وإسناداً لفلسطين - الدكتوراه للسقاف من كلية الشريعة والقانون جامعة صنعاء - فتح طريق "صنعاء - صرواح - مأرب" - لماذا عجزت حكومة عدن عن تحسين معيشة المواطنين بعد هذه السنوات من الارتهان للعدوان؟! - احتفاءً بيومها العالمي.. العدالة الاجتماعية مبدأ أساسي لبناء الدولة المدنية الحديثة -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 09-يناير-2023
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
تبدأ يوم الخميس المقبل، منافسات البطولة المفتوحة الرابعة للقوس والسهم لفئة الكبار والناشئين(ذكور ) وسيدات فئة(الإناث)، التي ينظمها الاتحاد العام للعبة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب..
ومن المقرر أن تشهد البطولة التي تقام على مدى ثلاثة أيام متتالية بصالة نادي بلقيس بالعاصمة صنعاء، مشاركة نحو خمسة وسبعون لاعبا˝ ولاعبة لكلا الفئتين (ذكور ـ إناث)، يمثلون مختلف المدارس والجامعات والهواة، فضلا˝عن مشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للقوس والسهم..
وأكدت الأخت أروى السياغي رئيسة الاتحاد العام للقوس والسهم، أن الاتحاد استكمل كافة الترتيبات الإدارية والفنية لإقامة البطولة وخلق أجواء التنافس المطلوب وتهيئة كافة الحكام لإدارة المنافسات وفق التعديلات التحكيمة التي أرسلها الاتحاد الاسيوي للعبة وناقشها حكام البطولة، بحيث يتم إعتمادها وتطبيقها على أرض الواقع، مضيفة بأن البطولة ستقام بنظام الاتحاد الدولي للقوس والسهم..
وأشارت إلى أن الاتحاد اليمني العام للقوس والسهم يحرص على تطوير اللعبة وتوسيع قاعدة مزاولتها في مختلف المحافظات وفقاً للإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة بهدف الإرتقاء بهذه اللعبة التي تحظى بعشق كبير في أوساط المجتمع اليمني، مبينة أن البطولة ستسهم في تنيمة قدرات اللأعبين واللاعبات، خاصة وأنها تحظى بمشاركة واسعة من الهواة والمزاولين لرياضة القوس والسهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لتكن مبادرة فتح الطرقات بداية حقيقية لفتح طرق الحوار
حسين علي الخلقي

أخلاقيات الجيش "الأكثر أخلاقية" !!
د.عبدالوهاب الروحاني

من أجل بِناء دولة مدنية ومُواطَنة مُتساويَة
د. طه حسين الهمداني

جيل اليمن القائم.. القادم
أنور العنسي

فن التعامل مع الصعوبات وتحقيق النجاح
عبدالسلام الدباء

مَوْتُ الضمير الإنساني
د. فاطمة بخيت

الشهيد الصَمَّاد: مهندس التوافقات
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

التصنيف بالتصنيف
أحمد الزبيري

عناية كل العميان!
عبدالرحمن بجاش

ابـــن الجـــــاوي
حسن عبدالوارث*

العصيدة الأمريكية!
عبدالملك سام

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)