موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 28-أبريل-2009
الميثاق نت - عبد ربه منصور هادي الميثاق نت -
وصل نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي, ظهر اليوم الثلاثاء الى مدينة تعز, قادما من محافظة لحج في زيارة للمحافظة يشارك خلالها في المهرجان الجماهيري الكبير الذي سيقام يوم غد الاربعاء بمناسبة يوم الديمقراطية.
ومن المقرر ان يلتقي نائب الرئيس المسؤولين في المجالس المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة, بهدف الإطلاع على كيفية سير العمل في تنفيذ المشاريع التنموية الخدمية و الاقتصادية .
وكان نائب رئيس الجمهورية قد قام خلال زيارته لمحافظة لحج بزيارة لمصنع الاسمنت التابع للشركة الوطنية لانتاج الاسمنت في منطقة المسيمير بالمحافظة .
وعبر نائب الرئيس في كلمة له دونها في سجل الزيارات عن تقديره لهذا الاسهام الوطني في مسيرة التنمية التي يقودها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ، مؤكدا على اهمية مواصلة السير على هذا النحو الوثاب صوب تحقيق الاهداف المنشودة .
واطلع نائب الرئيس من غرفة التحكم الالى بالمصنع على حجم الانتاج البالغ اربعة الاف و ثلاثمائة الف طن يومياً بمعدل مليون و ثلاثمائة طن سنويا و بمناولة انتاجية حمولة ثلاثمائة قاطرة و شاحنة كبيرة توزع اربعة الف و ثلاثمائة طن الى منافذ التسويق لتغطية جزء كبير من الحاجة المحلية لمادة الاسمنت .
وتقدر تكلفة المصنع الذي يحتوي على تجهيزات ذات تقنية المانية و بمواصفات فنية و هندسية عالية الجودة والذي يأتي في اطار استثمارات الرساميل الوطنية, بنحو 250 مليون دولار .
في حين تفقد نائب رئيس الجمهورية عند جسر عقان, سير العمل في مشروع سفلتت طريق عاصمة مديرية المسيمير البالغ طوله تسعة كيلومترات وبعرض ستة مترات والمكون من طبقتين اسفلتيتين , حيث استمع من مدير عام المديرية احمد ناصر الجحمه والمهندس معاذ عبده الى ايضاحات حول العمل في المشروع .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)