موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الخميس, 25-يونيو-2009
الميثاق نت - عدن الميثاق نت -
ذكرت مصادر أن فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أصدر توجيهات إلى السلطات المحلية بمحافظة عدن بالتفاوض مع الشركات المختصة للقيام ببناء مدن سكنية لموظفي الدولة ومحدودي الدخل للتسهيل على الموظفين في إيجاد مسكن بسعر مناسب . وأفادت مصادر مطلعة أن التوجيهات تضمنت الحصول من الشركات على تسهيلات ميسرة في السداد بالتقسيط على الموظفين خصوصا وأن الدولة ستوفر البنية التحتية من الأراضي لهذه المدن بما قيمته 35 مليون دولار . وكان فخامة الرئيس أصدر مؤخرا توجيهات للحكومة وقيادة محافظة عدن بمعالجة ما تبقى من قضايا الأراضي في محافظة عدن وشملت التأكيد على إزالة كافة الاعتداءات والاستحداثات التي وقعت بالأراضي المخصصة والمعروفة للجمعيات السكنية بمحافظة عدن وضبط المعتدين أياً كانوا وبدون استثناء وبموجب الوثائق الخاصة بالملكية.
كما شملت التوجيه بسرعة تخطيط الأراضي الواقعة جنوب غرب المنطقة الحرة بمحافظة عدن وسرعة إنزال وحدات الجوار لاستيعاب كافة التعويضات المتعلقة بقرار التأميم والمعالجات الخاصة بالأحداث السياسية، وتخصيص أراضٍ للجمعيات السكنية لموظفي الدولة التي لم يسبق الصرف لها، وكذا مواجهة طلبات المواطنين من ذوي الدخل المحدود وبما يكفل معالجة كافة القضايا المتعلقة بالأراضي بصورة نهائية ووفق آلية وضوابط تضمن عدم التلاعب بالأراضي وصرفها لمن يستحقونها .
" 26 سبتمبر "
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)