موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رصد 99 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة - المؤتمر يُدين بشدة مجزرة العدوان بمحافظة الجوف - الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.. عمل إنساني وخيري بغطاء استخباري عسكري!! - الفل‮.. ‬ ‬العبق‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يزول‮ ‬ - وفق‮ ‬منطقهم‮ ‬الأعوج‮ .. المدنيون‮ ‬أهداف‮ "‬مشروعة‮" ‬للعدوان‮ !!‬ - شهيدة في صعدة وغارات عدوانية على مأرب والجوف - دراسة إيطالية: انتقال كورونا إلى الجنين ممكن لكنه نادر الحدوث - هل يؤثر "كوفيد-19" على القلب؟ العلماء يجيبون - صنعاء‮ ‬حذرت‮ ‬منذ‮ ‬أربع‮ ‬سنوات «صافر»‮ ‬قنبلة‮ ‬موقوتة - الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة خلال الساعات القادمة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة( 7 ) من عناصر الحراك القاعدي متهمين بقتل المقدم عبدالله محمد صالح الفقيه أركان حرب فرع شرطة النجدة بالمحافظة وإصابة رجل أمن آخر يرقد حالياً بالمستشفى في حالة غيبوبة, في أعمال الشغب التي شهدتها مدينة الغيظة أمس.وقالت الأجهزة الأمنية لمركز إن مجاميع الحراك المسلح قامت بتنظيم مهرجان غير مرخص وأثناء قيام رجال

الأربعاء, 27-يناير-2010
الميثاق نت -
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة( 7 ) من عناصر الحراك القاعدي متهمين بقتل المقدم عبدالله محمد صالح الفقيه أركان حرب فرع شرطة النجدة بالمحافظة وإصابة رجل أمن آخر يرقد حالياً بالمستشفى في حالة غيبوبة, في أعمال الشغب التي شهدتها مدينة الغيظة أمس.

وقالت الأجهزة الأمنية لمركز إن مجاميع الحراك المسلح قامت بتنظيم مهرجان غير مرخص وأثناء قيام رجال الأمن بمنع المهرجان المخالف للقوانين قامت تلك المجاميع بالاعتداء على رجال الأمن ورشقهم بالحجارة ما أدى إلى إصابة المقدم الفقيه بحجر خلف رأسه سقط شهيداً على إثرها وهو يقوم بواجبه في الحفاظ على الأمن والإستقرار.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أن هناك متهماً ثامن تكرر أسمه في التحقيقات الجارية في القضية ويدعى "ع, أ, سهيل" وهو من سكان مديرية حوف جاري عملية البحث عنه لتورطه في جريمة مقتل أركان حرب فرع شرطة النجدة بمحافظة المهرة.

هذا وقد تم اليوم نقل جثمان الشهيد المقدم عبدالله محمد صالح الفقيه على متن مروحية من محافظة المهرة إلى العاصمة صنعاء ليوارى جثمانه الطاهر في وقت لاحق بحضور قيادة وزارة الداخلية في مقبرة الشهداء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المخطوطات‮ ‬التي‮ ‬لم‮ ‬يخنها‮ ‬قط‮..!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

أين‮ ‬الحكومة‮ ‬من‮ ‬شركات‮ ‬توظيف‮ ‬الأموال؟‮ ‬
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة

عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى علي نوري

يحدث‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬الحرب
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

لإخواننا‮ ‬في‮ ‬الجنوب
توفيق‮ ‬الحرازي

(غيضٌ من فيض)
شوقي شاهر

لا تنسو
عبدالله‮ ‬الصعفاني

اسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني‮ ‬في‮ ‬العالم‮ ‬بِرُمَّته
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور

أي‮ ‬جبهةٍ‮ ‬هذه‮ ‬التي‮ ‬تقودها‮ ‬اليوم‮ ‬يا‮ (‬عيسى‮) ‬؟‮!‬
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُّنبلي

الردع‮ ‬اليمني‮ ‬وعمليات‮ ‬تأديب‮ ‬السعودية
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس

جثــة‮ ‬هـــامدة‮ !‬
حسن‮ ‬عبد‮ ‬الوارث

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)