موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


59 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية - الصحة تنجح بكبح فيروس كورونا بصنعاء عبر هذه السياسة - كورونا حول العالم .. الإصابات تتجاوز 11.15 مليون - وزير الخارجية يبعث رسائل للأعضاء الجدد بمجلس الامن - كتلة المؤتمر تنعي النائب المناضل أبو بكر عباد - رئيس المؤتمر يعزي عبدالكريم الحيفي بوفاة والده - منظمة ترسل 43 طناً مساعدات طبية إلى اليمن - رئيس المؤتمر يعزي محمد أبو بكر بوفاة والده - 11 مليون مصاب بكورونا.. والصحة العالمية تحذر - 30 غارة عدوانية على مأرب والجوف والبيضاء وحجة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صقر تعز يتوج بطلاً لدوري نخبة اليمن- الميثاق نت

الجمعة, 28-مايو-2010
الميثاق نت/ متابعات -
أكد صقر تعز أحقيته ببطولة الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى في نسخته الـ 18 هذا الموسم ، إثر فوزه الثمين على جاره أهلي تعز بهدفين نظيفين في لقاء دربي تعز الذي جرى بينهما اليوم على ملعب الصقر والمؤجلة بينهما من مرحلة سابقة من البطولة الكروية الرسمية الأولى في اليمن .

وسجل هدفي الصقر تامر حسن وعبدالله علي ، وبهذا الفوز الثمين والمهم توج الصقر بطلاً للبطولة للمرة الثانية في تاريخه قبل اختتام مشوار الدوري بجولة واحدة رافعاً رصيده إلى 52 نقطة ، بينما توقف أهلي تعز عند رصيده السابق 41 نقطة في مركزه الرابع .

واستحق الصقر لقب البطولة الغالي بعد ان استطاع المحافظة على تصدره لقائمة ترتيب فرق الدوري من بداية الموسم وحتى نهايته رغم الملاحقة الشرسة من أقرب منافسيه التلال ، وفي نهاية المطاف حسم الصقر اللقب لصالحه بقيادة مدربه المصري إبراهيم يوسف .

وعمت الفرحة شوارع المدينة الحالمة تعز بهذا الانجاز الصقراوي الذي جاء بعد جهد ومثابرة وإصرار وعزيمة من قبل الصقر وسط اهتمام ودعم ورعاية كبيرة من قبل قيادة إدارة النادي ممثلة برئيسه شوقي أحمد هايل سعيد .

على الجانب الأخر لقن العروبة من صنعاء ضيفه القادم من المدينة الساحلية عدن التلال درساً قاسياً والحقه بهزيمة ثقيلة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة ، وأنهى العروبة شوط المباراة الأول بهدف وحيد سجله لاعبه المحترف المصري شعبان مصطفى ، وأضاف فضل العروبة الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني واختتم المصري شعبان تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 44 من نفس الشوط .

وبهذه النتيجة عزز العروبة رصيده إلى 39 نقطة في مركزه السادس ، بينما تجمد التلال بهذه الخسارة التي تعد الثانية له على التوالي والسابعة هذا الموسم عند رصيده السابق 44 نقطة في المركز الثاني ويطمح التلال إلى المنافسة على إحراز مركز الوصيف بعد ان اخفق في الحصول على لقب البطولة بعد منافسة قوية خاضها مع بطل الدوري الصقر هذا الموسم .

وفي المدينة الساحلية الحديدة انتزع أهلي صنعاء فوزاُ ثميناً وصعباً من انياب مضيفه الهلال الساحلي بهدف وحيد أحرزه لاعبه وحيد الخياط في الدقيقة 25 من الشوط الثاني ، رافعاً أهلي صنعاء رصيده بهذا الفوز إلى 40 نقطة في المركز الخامس ، فيما توقف الهلال عند الرصيد 31 نقطة في الترتيب التاسع بعد ان ضمن البقاء في دوري الأضواء . يذكر ان اتحاد كرة القدم حدد الـ 3 من يونيو المقبل موعداً لانطلاق الجولة الـ 26 والأخيرة من دوري النخبة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)