موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صقر تعز يتوج بطلاً لدوري نخبة اليمن- الميثاق نت

الجمعة, 28-مايو-2010
الميثاق نت/ متابعات -
أكد صقر تعز أحقيته ببطولة الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى في نسخته الـ 18 هذا الموسم ، إثر فوزه الثمين على جاره أهلي تعز بهدفين نظيفين في لقاء دربي تعز الذي جرى بينهما اليوم على ملعب الصقر والمؤجلة بينهما من مرحلة سابقة من البطولة الكروية الرسمية الأولى في اليمن .

وسجل هدفي الصقر تامر حسن وعبدالله علي ، وبهذا الفوز الثمين والمهم توج الصقر بطلاً للبطولة للمرة الثانية في تاريخه قبل اختتام مشوار الدوري بجولة واحدة رافعاً رصيده إلى 52 نقطة ، بينما توقف أهلي تعز عند رصيده السابق 41 نقطة في مركزه الرابع .

واستحق الصقر لقب البطولة الغالي بعد ان استطاع المحافظة على تصدره لقائمة ترتيب فرق الدوري من بداية الموسم وحتى نهايته رغم الملاحقة الشرسة من أقرب منافسيه التلال ، وفي نهاية المطاف حسم الصقر اللقب لصالحه بقيادة مدربه المصري إبراهيم يوسف .

وعمت الفرحة شوارع المدينة الحالمة تعز بهذا الانجاز الصقراوي الذي جاء بعد جهد ومثابرة وإصرار وعزيمة من قبل الصقر وسط اهتمام ودعم ورعاية كبيرة من قبل قيادة إدارة النادي ممثلة برئيسه شوقي أحمد هايل سعيد .

على الجانب الأخر لقن العروبة من صنعاء ضيفه القادم من المدينة الساحلية عدن التلال درساً قاسياً والحقه بهزيمة ثقيلة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة ، وأنهى العروبة شوط المباراة الأول بهدف وحيد سجله لاعبه المحترف المصري شعبان مصطفى ، وأضاف فضل العروبة الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني واختتم المصري شعبان تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 44 من نفس الشوط .

وبهذه النتيجة عزز العروبة رصيده إلى 39 نقطة في مركزه السادس ، بينما تجمد التلال بهذه الخسارة التي تعد الثانية له على التوالي والسابعة هذا الموسم عند رصيده السابق 44 نقطة في المركز الثاني ويطمح التلال إلى المنافسة على إحراز مركز الوصيف بعد ان اخفق في الحصول على لقب البطولة بعد منافسة قوية خاضها مع بطل الدوري الصقر هذا الموسم .

وفي المدينة الساحلية الحديدة انتزع أهلي صنعاء فوزاُ ثميناً وصعباً من انياب مضيفه الهلال الساحلي بهدف وحيد أحرزه لاعبه وحيد الخياط في الدقيقة 25 من الشوط الثاني ، رافعاً أهلي صنعاء رصيده بهذا الفوز إلى 40 نقطة في المركز الخامس ، فيما توقف الهلال عند الرصيد 31 نقطة في الترتيب التاسع بعد ان ضمن البقاء في دوري الأضواء . يذكر ان اتحاد كرة القدم حدد الـ 3 من يونيو المقبل موعداً لانطلاق الجولة الـ 26 والأخيرة من دوري النخبة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)