موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 26-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
أكدت اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 في اليمن ، جاهزية اليمن الكاملة لاحتضان بطولة خليجي 20 الهامة واستقبال الأشقاء من دول الخليج العربي بعد استكمال وانجاز المنشآت الرياضية من ملاعب مباريات وتدريب والبنية التحتية، وكذا التجهيزات النهائية الجارية في بعض المنشات الإيوائية والتي سيتم استكمالها بحسب البرنامج الزمني المحدد في مطلع نوفمبر القادم، إضافة إلى الجوانب الأمنية المرتبطة بإنجاح هذه البطولة.

جاء ذلك خلال اطلاع مجلس الوزراء في اجتماعه الاسبوعي اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد العليمي على التقرير الخاص بنتائج أعمال اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20.

وتضمن التقرير المقدم من نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن رئيس اللجنة الجهود التي بذلتها اللجنة في سبيل الإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 من خلال المتابعة والإشراف على تنفيذ المشاريع واستكمال التجهيزات المرتبطة بالتحضير للبطولة وتذليل الصعوبات التي واجهت الوزارات والجهات المعنية اثناء التنفيذ.. مؤكدا ان اللجنة نفذت ما اسند اليها من مهام وأعمال وفقا للبرنامج الزمني المحدد ما أعطى دفعة إضافية قوية لتثبيت أقامة بطولة خليجي 20 في اليمن.

ولفت التقرير الى ان جهود اللجنة الإشرافية العليا انصبت بشكل أساسي نحو تحقيق ثلاث غايات أساسية تمثلت في التهيئة الكاملة للمنشآت الرياضية والإيوائية وخدمات البنية التحتية، وضمان حسن التنظيم والإعداد الجيد للبطولة، إضافة إلى حفز قدرة المنتخب الوطني الكروي على المنافسة.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد نوه التقرير بالرعاية الكريمة والاهتمام الخاص الذي اولاه فخامة رئيس الجمهورية في كافة الجوانب المتعلقة بالإعداد والتحضير لاستضافة البطولة في محافظتي عدن وأبين ومتابعته المستمرة لمستوى سير الأعمال والتحضيرات لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير وما كان لذلك من اثر لإنجاح عمل اللجنة وتسهيل مهامها وتذليل كافة الصعوبات التي واجهتها.

وأشاد مجلس الوزراء بهذا الخصوص بالجهود المخلصة التي بذلتها اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 وتنفيذ ما أوكل إليها من مهام وأعمال بكفاءة وفاعلية .. معربا عن تقديره لرئيس وأعضاء اللجنة على الأعمال المنفذة والمنجزة التي بينها بالتفصيل تقرير نتائج عملها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)