موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
السبت, 25-ديسمبر-2010
الميثاق نت - كشفت التحقيقات في قضية ذبح أسرة اسامة العزي بمدينة الحديدة (غرب اليمن) الاحد الماضي حضور المتهم في القضية مراسم عزاء ضحاياه وتواجده اثناء مداهمة الشرطة لمنزلهم وكذا محاولته اخفاء خدوش على جسده في مركز للمساج الطبيعي .<br />
وقالت مصادر في إدارة مباحث محافظة الحديدة أن اتصالاً هاتفياً قاد أجهزة الأمن للتعرف على المتهم (ياسر المدحجي ) في قضية ذبح أسرة (اسامة توفيق العزي الشوافي- 35عام ) الأحد الماضي بمديرية الحالي وسط مدينة الحديدة .<br />
وأوضحت المصادر أنه وأثناء تواجد المتهم في منزل المجني عليهم جرى اتصال هاتفي بين المجني عليها كتب: وليد علي غالب -
كشفت التحقيقات في قضية ذبح أسرة اسامة العزي بمدينة الحديدة (غرب اليمن) الاحد الماضي حضور المتهم في القضية مراسم عزاء ضحاياه وتواجده اثناء مداهمة الشرطة لمنزلهم وكذا محاولته اخفاء خدوش على جسده في مركز للمساج الطبيعي .
وقالت مصادر في إدارة مباحث محافظة الحديدة أن اتصالاً هاتفياً قاد أجهزة الأمن للتعرف على المتهم (ياسر المدحجي ) في قضية ذبح أسرة (اسامة توفيق العزي الشوافي- 35عام ) الأحد الماضي بمديرية الحالي وسط مدينة الحديدة .
وأوضحت المصادر أنه وأثناء تواجد المتهم في منزل المجني عليهم جرى اتصال هاتفي بين المجني عليها (تغريد منصور الحاج- 25 عام- زوجة المجنى عليه ) وقريبة لها أخبرتها بوجوده لدى زوجها، مشيرة إلى أن آخر مكالمة هاتفية تلقاها المجني عليه كانت من المتهم ذاته أخبره فيها بمجيئه للمقيل .
وكشفت المصادر أنه تم العثور على الملابس الملوثة بالدم وأدوات الجريمة على متن باص كان المتهم استقله من منزل المجني عليهم إلى منزله عقب تنفيذ الجريمة.
وأشارت المصادر إلى أن المتهم ذهب في اليوم التالي إلى مركز للمساج الطبيعي لعمل حجامه لطمس أثار الخدوش بجسده بفعل مقاومة المجني عليها.
هذا وقام المتهم " ياسر محمد جميل فارع المدحجي 26 عاماً) اليوم بتمثيل الجريمة بمنزل المجني عليهم بحضور مدير بحث الحديدة وممثلي النيابة والأمن.
والغريب في الأمر أن المتهم كان أول المتواجدين أثناء مداهمة شقة المجني عليهم حيث أنفجر بالبكاء حزناً عليهم كما شارك في مراسيم الدفن والعزاء ، ولدى سماع الشرطة لشهادة زوجة المتهم المدحجي أوضحت بأن زوجها عاد يوم الجريمة مرتبكاً يرتدي ملابس غير ملابسه وأثار خدوش على جسده.
*عن المؤتمرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)