موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 26-فبراير-2011
الميثاق نت -
التقى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم السبت المشائخ والشخصيات الاجتماعية واعضاء المجالس المحلية والقيادات الحزبية والشبابية ومنظمات المجتمع المدني في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء.

حيث جرى مناقشة العديد من القضايا التي تهم المواطنين في المديرية، بالإضافة إلى الوقوف امام التطورات الجارية في الساحة الوطنية.

وقد تحدث عدد من الحضور حيث عبروا عن سعادتهم بهذا اللقاء مع فخامة الرئيس الذي فتح دوما قلبه لكل ابناء الشعب للاستماع الى قضاياهم وتطلعاتهم.

وأشاروا الى انه وإزاء الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الوطن والمستهدفة أمنه واستقراره ووحدته وشرعيته الدستورية ومكاسبه، فان ابناء مديرية بني حشيش كما غيرهم من ابناء الوطن يؤكدون وقوفهم مع قيادتهم السياسية، للحفاظ على أمن الوطن واستقراره ووحدته وشرعيته الدستورية ، كما يؤكدون وقوفهم وتأييدهم لمبادرة فخامة الرئيس ودعوته للحوار الوطني للوصول بالوطن الى بر الامان.

كما لفت الى ان تلك المبادرة تنبئ عن قائد حكيم حريص على وطنه وشعبه وكل المكاسب التي تحققت في ظل راية الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية، وهي تجسيد للحكمة اليمانية التي وصف بها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ابناء اليمن بقوله " الايمان يمان والحكمة يمانية".. مؤكدين بان ابناء مديرية بني حشيش وكما هو العهد بهم سيكونون الجنود الاوفياء للوطن المدافعين عن أمنه واستقراره ومكاسبه، وسيقفون صفا واحدا في وجه كل دعاة الفتنة ومشعلي الحرائق في الوطن، وضد كل اعمال الفوضى والتخريب والعنف، واصحاب الدعوات الهدامة المستهدفة أمن الوطن واستقراره.

واكدوا على ضرورة أن يستجيب الجميع لدعوة الحوار لتجنيب الوطن الفتن والمشكلات، والإتعاظ من تجارب الآخرين وماقادت إليه الفتن من خراب ودمار.. مشيرين الى أنهم سيظلون يبادلون فخامةرئيس الجمهورية الوفاء بالوفاء، والذي جسده دوماً فخامته في نهجه وسلوكه ومن أجل مصلحة الوطن والمواطنين.

وقد تحدث فخامة رئيس الجمهورية خلال اللقاء حيث رحب بالحضور من أبناء مديرية بني حشيش .. مشيدا بمواقفهم الوطنيه المشرفة والتضحيات التي قدموها .

وقال : " إننا نعرف أبناء هذه المديرية، وماعرفوا به من الشجاعة والوطنية والإخلاص، ونقدر لهم تلك المواقف التي يقفونها دوماً إلى جانب أمن الوطن واستقراره ووحدته".. منوها إلى تلك المبادرات التي قدمت من أجل أن يجلس الجميع على طاولة الحوار لمعالجة القضايا التي تهم الوطن وتجنيب الوطن الفتنة.

واكد الرئيس بأن الحوار هو الوسيلة المثلى لمعالجة القضايا والتباينات والوصول إلى القواسم المشتركة ولما يخدم المصلحة الوطنية العليا.. متمنياً للجميع التوفيق ولما يخدم الوطن وأمنه واستقراره ووحدته ومكاسبه.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)