موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 26-فبراير-2011
الميثاق نت/ المحويت - سعد الحفاشي -
دعا محافظ محافظة المحويت رئيس الهيئة الهيئة التنفيذية للموتمر بالمحافظة احمد علي محسن قيادات العمل التنظيمي بمختلف تكوينات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الى تشمير السواعد نحو العمل الفاعل من اجل درء فتنة التخريب والفوضى العارمة التي تحشد اليها القوى والاحزاب الحاقدة والمعادية للوطن وللثورة والوحدة في اكثر من مكان.

وقال محسن ان وقت العمل الجاد قد حانت لحظاتة من اجل الدفاع عن خيارات الوطن ومكاسبة وامنة واستقرارة .

واضاف محافظ المحويت في كلمتة التوجيهية التي القاها اليوم خلال الاجتماع التنظيمي لقيادة فرع الموتمر بالمحافظة ان جميع اعضاء وكوادر الموتمر الشعبي العام بمختلف صفاتهم التنظيمية مطالبون اليوم واكثر من أي وقت مضى للعمل الفاعل في الميدان وفي اوساط الجماهير وعلى مستوى كل الاطر والتكوينات التنظيمية والقاعدية للموتمر من اجل التصدي لتلك الفئات والاحزاب والقوى الظلامية التي تحشد نقماتها اليوم للنكاية بالوطن وبالثورة والوحدة ولادخال البلاد في حالة مخيفة من الفوضى والضياع والانفلات الامني.

ودعا محسن جميع كوادر وانصار الموتمر ومعهم كل الشرفاء والوطنيين المخلصين في وطنيتهم الى الحرص على التعاطي بمسئولية عالية مع معطيات هذه المرحلة الحاسمة لاجل احباط كافة دعوات النقمة واعمال الفوضى والعبث الامني المخيف الذي من شانة ان يطيح بكل مكاسب وانجازات هذا الوطن المعطاء ويدمر كل ما اصبح اليمنيين يفتخرون بامتلاكة من المكاسب والمنجزات الغالية.

واكد (محسن) ان النزعات الانقلابية التي تقوم هذه القوى والاحزاب وعلى راسها احزاب اللقاء المشترك بافتعالها وخلقها في مختلف المحافظات امر مثير للعجب والاستنكار ما يدل على وجود نوايا مبيتة لدى قياديي ونافذي هذه الاحزاب للنكاية بالامن والاستقرار وتعطيل الحياة الاقتصادية والتنموية في البلاد بعد ان عملوا على افشال كل مساعي الوفاق الوطني واحباط فرص الحوار سعيا منهم لتعطيل الانتخابات النيابية المقبلة.

وحث محسن كل جماهير الشعب وفي مقدمتهم اعضاء وكوادر الموتمر الشعبي العام على استشعار الخطر من هذه الموامرات والاعمال المثيرة والمرفوضة لافتا ان جميع ابناء محافظة المحويت مع القيادة السياسية ومع الرئيس علي عبداللة صالح لان في ذلك خيارات الامن والاستقرار ولانهم يدركون جيدا ماهي اهداف ومقاصد هذه الفئات والطوائف الحاقدة واي مساعي يحاولون جر اليلاد اليها كونهم لايحملون في اجنداتهم الا الدمار للوطن.

ودعا محافظ المحويت اعضاء الموتمر الى الحشد من اجل التصدي لتلك الهجمات الارتدادية الخاسرة لهذه القوى السياسية المرجفة وعلى رأسها ما تسمى بتكتل أحزاب اللقاء المشترك والتي أعاقت بتنصلها عن التزاماتها الوطنية والديمقراطية مسيرة التنمية وأحبطت قدرات العمل بعدم التزامها بأعراف وضوابط قانونية وأخلاقية من خلال تلك الفوضى العارمة التي اتجهت الى خلقها وابتداعها في البلاد .

وقال محافظ المحويت أن الوحدة هي تاجٌ الإنجازاتِ الخالدةِ لليمن ووعدُ الثورة الذي تحقق في لحظة تاريخية فارقة صَنَعَ الوطنُ في ظلها تحولاتٍ مؤثرةً في حاضره ومستقبله، لانة وفي ظل الوحدة اليمنية توحدت الإرادة الوطنية وبهذه الإرادة أُنجزتْ تحولاتٌ كبيرةٌ سياسيةٌ واقتصاديةٌ واجتماعيةٌ وثقافيةٌ يرسخها النظام الجمهوري الديمقراطي التعددي، وأسَّسَ اليمنُ موقعَهُ في طليعة الديمقراطيات الناشئة باعتراف العالم .

واضاف انه ومن هذا المنطلق فان الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة يمثل احد اهم ثمار انجازات الوحدة الخالدة والتي لايمكن باي حال من الاحوال القبول بالالتفاف عليها وتعطيلها.

واشار محسن الى ان كل من يدعون الى الانقلاب على الديمقراطية اعداء حقيقيون للوطن وللوحدة وللحرية والارادة الشعبية . مشيدا في ذات الوقت بتفاعل وحماس اعضاء وكوادر الموتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت وبمبادراتهم القوية وتفاعلهم المسئول في كل المواقف الوطنية الهامة وحرصهم على حماية الوطن وصون منجزاتة من اخطار ودسائس كل الناقمين والحاقدين ايا كانوا مبينا ان المهمة الواجبة على قيادات فروع الموتمر الشعبي العام بالمحافظة والمديريات والمراكز التنظيمية اليوم يجب ان تنصب في اتجاه حشد كافة الجماهير الموتمرية والانصار وكل الوطنيين الشرفاء من اجل الالتفاف وراء القيادة السياسية من خلال تبيين مواقف الموتمر الشعبي العام وتوجهاته للاعضا والأنصار وجماهير الشعب وايضاح ماهنالك من موامرات ومساعي ناقمة تقوم بها بعض احزاب المعارضة وعلى راسها احزاب اللقاء المشترك والتي هي اليوم تسعى الى التغرير بالبسطاء من الناس لاجل اقلاق الامن والاستقرار وتنفيذ المسيرات والمهرجانات مستغلة حرية الراي الواسعة التي تنعم بها بلادنا للنكاية بالامن والاستقرار والنيل من النظام الجمهوري ومن الوحدة والديمقراطية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)