موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الأحد, 29-مايو-2011
الميثاق نت -   ناقش اجتماع عقد اليوم الاحد بمدينة المكلا برئاسة محافظ حضرموت خالد سعيد الديني سير عمل لجنة التظلمات المقدمة حول آلية التوظيف وفحصها ومراجعتها للبيانات الخاصة بالمتظلمين. <br />
واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وأعضاء لجنة الرقابة على قانونية وسلامة إجراءات التوظيف ومسئولي مكتب الخدمة المدنية والتأمينات ماتم بشأن التظلمات من مراجعة وفحص سليم وشفاف من واقع الملفات الشخصية لكل متظلم وتطابقها مع قاعدة البيانات بمركز المعلومات وسجلات قيد طلبات التوظيف وحسب الضوابط والمعايير القانونية والفنية المحددة من قبل مجلس الوزراء. <br />
الميثاق نت -
ناقش اجتماع عقد اليوم الاحد بمدينة المكلا برئاسة محافظ حضرموت خالد سعيد الديني سير عمل لجنة التظلمات المقدمة حول آلية التوظيف وفحصها ومراجعتها للبيانات الخاصة بالمتظلمين.
واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وأعضاء لجنة الرقابة على قانونية وسلامة إجراءات التوظيف ومسئولي مكتب الخدمة المدنية والتأمينات ماتم بشأن التظلمات من مراجعة وفحص سليم وشفاف من واقع الملفات الشخصية لكل متظلم وتطابقها مع قاعدة البيانات بمركز المعلومات وسجلات قيد طلبات التوظيف وحسب الضوابط والمعايير القانونية والفنية المحددة من قبل مجلس الوزراء.
وبين تقرير مكتب الخدمة المدنية أن اللجنة المختصة استملت 135 تظلماً خلال الفترة القانونية المعلنة لقبول طلبات التظلمات على آلية التوظيف تم استبعاد منها 104 تظلماً لعدم تطابقها مع اشتراطات وضوابط التوظيف المحددة سواء من حيث الاقدمية أو تجديد طلبات.
وأشار التقرير إلى أن نتائج النظر في بقية التظلمات سيتم رفعها إلى الوزارة مع المقترحات المناسبة لمعالجتها.
كما استعرض الاجتماع الإجراءات القانونية والعملية المتخذة بالمحافظة لتنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (94) لعام 2011 بشأن آلية تنفيذ استيعاب 25% من طالبي العمل المسجلين بالخدمة المدنية استنادا للأسس الواضحة المنظمة لعملية التوظيف والخطوات الجارية حالياً بشأن توزيع هذه الخانات الوظيفية بعد مراجعة الكشوفات المرفوعة من السلطات المحلية في المديريات وفقاً والاحتياج الفعلي الوظيفي والإداري لها.
واقر الاجتماع عقد لقاء مع المسئولين في السلطات المحلية بمديريات المكلا والشحر وغيل باوزير والمختصين في المكاتب والمؤسسات الحكومية لتدارس إمكانية توزيع هذه الخانات الوظيفية وبما يضمن الاستفادة المثلى لها في تحسين الأداء الإداري والبناء المؤسسي.
وثمن محافظ حضرموت جهود للجنة الفرعية للنظر في كافة التظلمات المقدمة على آلية التوظيف. مشيراً إلى أن ذلك جاء متماشياً مع حرص السلطة المحلية بالمحافظة على صحة وسلامة الإجراءات الخاصة بعملية التوظيف وإخضاعها لمعايير الشفافية والوضوح.
26 سبتمبر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)