موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صرح مصدر محلي بمحافظة تعز أن مجاميع مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك قامت اليوم بمهاجمة النقطة الأمنية بمنطقة الضباب والاعتداء على أفراد الأمن.وقال المصدر إن تلك العناصر استخدمت في الهجوم الأعيرة النارية والرشق بالحجارة الأمر الذي دفع برجال الأمن التصدي لتلك العصابة الإجرامية لصدها عن تنفيذ أهدافها

الثلاثاء, 31-مايو-2011
الميثاق نت -
صرح مصدر محلي بمحافظة تعز أن مجاميع مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك قامت اليوم بمهاجمة النقطة الأمنية بمنطقة الضباب والاعتداء على أفراد الأمن.

وقال المصدر إن تلك العناصر استخدمت في الهجوم الأعيرة النارية والرشق بالحجارة الأمر الذي دفع برجال الأمن التصدي لتلك العصابة الإجرامية لصدها عن تنفيذ أهدافها في اقتحام النقطة والدخول بأسلحتهم إلى مدينة تعز مخالفة بذلك للنظام والقانون.

وأضاف :"إن عناصر أخرى في اللقاء المشترك قامت اليوم وفي إطار مخططها التصعيدي التخريبي بقطع الطريق الرئيسي لمدينة تعز في جولة وادي القاضي وإحراق الإطارات والاعتداء على رجال الأمن والمواطنين وتعطيل حركة السير ومصالح الناس وإطلاق الأعيرة النارية عشوائيا على رجال الأمن والمواطنين ما أسفر عن سقوط قتيلين وإصابة أربعة آخرين من الطرفين.

وحذر المصدر أحزاب اللقاء المشترك من مغبة التمادي في انتهاك القانون وعدم التقيد بنصوصه والانزلاق نحو الفوضى والعنف. محملا إياهم مسؤولية هذه الجرائم التي ترتكبها في اطار سعيها للزج بالوطن وأبناءه إلى أتون حرب أهلية وهدم المعبد على ما فيه، غير آبهة بمصالح الشعب ومستقبله وأمنه واستقراره.

* أبين




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)