موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 28-أغسطس-2011
الميثاق نت- شبوة -
رفع المكتب التنفيذي لمحافظة شبوة برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح وعبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في استشهاد فقيد الوطن المناضل عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى الذي وافته المنية متأثرا بجروحه إثر الاعتداء الإجرامي الغادر على مسجد دار الرئاسة في الجمعة الأولى من رجب الحرام.

واعتبر المكتب التنفيذي بشبوة رحيل المناضل عبدالعزيز عبدالغني خسارة فادحة لليمن في ظل المرحلة الراهنة كونها بحاجة ماسة لحضوره مع غيره من رجالات الدولة لحل الأزمة اليمنية الراهنة .

واستنكر تنفيذي شبوة مجددا الاعتداء الإجرامي الغاشم الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وكبار مسؤولي الدولة في أول جمعة من رجب الحرام بجامع دار الرئاسة .. مطالبا الجهات المختصة بملاحقة مرتكبي الجريمة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع .

ونوه بالسيرة الوطنية الطيبة للشهيد عبدالعزيز عبدالغني والتي ستبقى في قلوب أبناء اليمن كافة .سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يجعلها بلسما يشفي القلوب الكليمة على رحيله المفاجى كما يجعلها منهلا ومنارا لدروب أجيال اليمن جيلا بعد جيل.

كما استعرض المكتب التنفيذي تقرير مدير امن المحافظة العميد الدكتور احمد علي المقدشي حول الأوضاع الأمنية بالمحافظة .. مؤكدا أنها تنعم بالأمن والاستقرار بجهود الأجهزة الأمنية وتعاون أبناء المحافظة المعهود وغير المسبوق في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار والطمأنينة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)