موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مليشيات الفرقة تحرق مكتب الخدمة بتعز- الميثاق نت

الأربعاء, 28-سبتمبر-2011
الميثاق نت- تعز -

قال مصدر أمني بمحافظة تعز إن مليشيات مسلحة تابعة للإخوان المسلمين في اليمن والمنشق علي محسن قامت أمس بالاعتداء على مكتب الخدمة المدنية والتأمينات في إطار المخطط التصعيدي الخطير الذي تقوده تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون.

وقال المصدر إن تلك المليشيات المسلحة قامت بتعزيز تواجدها المسلح داخل المبنى ووضع المتاريس في نطاق المنطقة التي يقع فيها المكتب سعياً منها لإثارة العنف وتوسيع نطاقه.
وحمل المصدر تلك المليشيات المسلحة ومن يقف ورائها مسؤولية هذا العمل الإجرامي الذي يستهدف تعطيل المؤسسات الحكومية وتحويلها إلى ثكنات عسكرية..
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية لن تسمح مطلقاً لأي كان التمادي والتطاول على المؤسسات العامة أو الخاصة وستضرب بيد من حديد كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة.

إلى ذلك دانت منظمات المجتمع المدني بالمحافظة هذا الفعل الإجرامي المشين الذي تقوده عصابة الإخوان المسلمين ومليشياتهم المسلحة والمنشق علي محسن.. كما طالبت تلك المليشيات المسلحة بسرعة إخلاء المكتب واحترام المؤسسات والمكاتب الحكومية التي تعد أملاك عامة يجب إبعادها عن الصراعات الحزبية والسياسية.

كما طالبت الأجهزة الأمنية بالقيام بواجباتها القانونية في حماية المواطنين والمنشآت العامة والخاصة من تلك العناصر الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)