موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 28-فبراير-2007
الميثاق نت - أكد اللواء الركن علي محمد صلاح نائب رئيس هيئة الأركان لشؤون العمليات على أهمية التطبيق الميداني لمقررات الدورة التدريبية لأركانات التدريب العسكري للقوات المسلحة والأمن المركزي ونتائجها، والاستفادة الكبيرة منها في الحياة العملية، والعمل على تطوير البرامج والخطط وأساليب التدريب بما يتواكب والمتغيرات والتطورات العلمية والتقنية، ويتواءم مع عملية البناء الحديث لقواتنا المسلحة .. معتبراً ذلك المدخل الحقيقي لإحداث نقلة نوعية في أداء القوات المسلحة وتطورها. 
وقال في حفل اختتام فعاليات الدورة التي عقدت خلال الفترة 24 - 28 فبراير تحت شعار " لنعمل معاً من أجل تحديث وتطوير التدريب والتأهيل مواكبة للتقنية العسكرية الحديثة". – قال : علينا الاستفادة من مقررات ونتائج الميثاق نت -
أكد اللواء الركن علي محمد صلاح نائب رئيس هيئة الأركان لشؤون العمليات على أهمية التطبيق الميداني لمقررات الدورة التدريبية لأركانات التدريب العسكري للقوات المسلحة والأمن المركزي ونتائجها، والاستفادة الكبيرة منها في الحياة العملية، والعمل على تطوير البرامج والخطط وأساليب التدريب بما يتواكب والمتغيرات والتطورات العلمية والتقنية، ويتواءم مع عملية البناء الحديث لقواتنا المسلحة .. معتبراً ذلك المدخل الحقيقي لإحداث نقلة نوعية في أداء القوات المسلحة وتطورها.
وقال في حفل اختتام فعاليات الدورة التي عقدت خلال الفترة 24 - 28 فبراير تحت شعار " لنعمل معاً من أجل تحديث وتطوير التدريب والتأهيل مواكبة للتقنية العسكرية الحديثة". – قال : علينا الاستفادة من مقررات ونتائج هذه الدورة ومن الخبرات المتراكمة المكتسبة لدينا في مجالات التدريب والتأهيل، والعمل على تطويرها باستمرار".
وأضاف :" إن المرحلة تتطلب منا بذل المزيد من الجهود في ساحات وميادين الإعداد والتدريب بما يؤهل قواتنا المسلحة لأداء وتنفيذ مهامها وواجباتها الوطنية والتصدي بقوة وحزم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن"..
كما نقل اللواء الركن علي محمد صلاح في كلمة في مستهلها تحيات فخامة الرئيس القائد علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وكذا قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة للإخوة المشاركين في الدورة.
مشيداً في ختام كلمته بالجهود التي بذلت في الإعداد والتحضير لهذه الدورة.. متمنياً للجميع النجاح والتوفيق.
وكان مدير دائرة التدريب العسكري قد ألقى تقريراً تقييمياً للدورة استعرض خلاله مقررات الدورة والنتائج الإيجابية التي خرجت بها، ومدى الاستفادة الكبيرة للمشاركين فيها.
حضر الحفل عدداً من مدراء الدوائر والقادة والضباط.
المصدر: سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)