موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب يدين اعتداءات الاحتلال السعودي بالمهرة - رفضت ممارسات الاضرار بالوطن.. الأمانة العامة توصي بفصل مؤيدي العدوان من عضوية المؤتمر - د.الكحلاني ل"الميثاق : لا وجود لكورونا بين 176يمنيا عادوا من الصين - العواضي يعزي بوفاة القيادي المؤتمري ناصر العطار - أمين عام المؤتمر يعزي الوزير أحمد القنع - مقتل وجرح جنود سعوديين ومرتزقة في الحدود - قبائل المهرة للسعودية: لن نقف مكتوفي الأيدي - الاتصالات: خروج 500 خط عن الخدمة بشكل يومي - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ علي بن معيلي - 1665 وفاة بكورونا.. والإصابات بلغت 68 ألف حالة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 30-أكتوبر-2011
الميثاق نت - واصلت الميليشيات المسلحة التابعة لأحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن" وحلفاءهم وأذيالهم، اليوم، اعتداءاتها على السكان والمباني الحكومية في محافظة تعز. <br />
وقال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية :إن تلك المليشيات اعتدت ظهر اليوم على هيئة مستشفى الثورة العام ومستشفى الدرن والمعهد الصحي وسنترال زيد الموشكي بقذائف آر بي جي ومختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من اتجاهات متعددة. <br />
وأضاف المصدر: إن تلك الاعتداءات الإرهابية أدت إلى إصابة امرأة وطفلتها بإصابات مختلفة داخل مبنى مستشفى الثورة العام, كما تعرضت تلك المنشآت الميثاق نت -
واصلت الميليشيات المسلحة التابعة لأحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن" وحلفاءهم وأذيالهم، اليوم، اعتداءاتها على السكان والمباني الحكومية في محافظة تعز.
وقال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية :إن تلك المليشيات اعتدت ظهر اليوم على هيئة مستشفى الثورة العام ومستشفى الدرن والمعهد الصحي وسنترال زيد الموشكي بقذائف آر بي جي ومختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من اتجاهات متعددة.
وأضاف المصدر: إن تلك الاعتداءات الإرهابية أدت إلى إصابة امرأة وطفلتها بإصابات مختلفة داخل مبنى مستشفى الثورة العام, كما تعرضت تلك المنشآت لأضرار بالغة نتيجة القصف العشوائي والكثيف بالإضافة إلى إحراق طقم عسكري تابع للأمن المركزي في سنترال الموشكي وتعرض السنترال لأضرار بالغة.
وأوضح أن عدداً من منازل المواطنين المجاورين لتلك المنشآت تعرضت أيضاً لأضرار مادية كبيرة مما أثار الخوف والهلع في نفوس المواطنين.
وحمل المصدر ميليشيات الإخوان المسلمين ومن يقف وراءهم مسئولية تلك الجرائم التي يرتكبونها بحق المواطنين ورجال الأمن والمنشآت العامة والخاصة..
مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الإضرار بأمن واستقرار المحافظة والنيل من السلم الاجتماعي وفقاً لمسئولياتها وواجباتها القانونية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
التجريف‮ ‬للوظيفة‮ ‬العامة‮ .. ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬؟‮!‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

الى‮ ‬أين‮ ‬؟‮ ‬وحتى‮ ‬متى‮ ‬؟‮!‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮ ‬

أبو‮ ‬راس‮ ‬ورؤوس‮ ‬المؤتمر‮ !‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

اليمن‮ ‬مرتكز‮ ‬متغيرات‮ ‬انتصارات‮ ‬المنطقة‮ ‬القادمة‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

رسائل‮ ‬على‮ ‬الماشي‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

أيها‮ ‬البيادق‮: ‬لا‮ ‬تزال‮ ‬الفرصة‮ ‬مواتية
فؤاد‮ ‬الجنيد

2011م‮ ‬الأمل‮ ‬والكارثة‮ ‬
‮ ‬مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

وماذا‮ ‬بعد‮ ‬نهم؟
بقلم‮ / ‬د‮. ‬لمياء‮ ‬الإبراهيم‮ ‬العتيبي‮ ❊‬

كيف‮ ‬نواجه‮ ‬صُنّاع‮ ‬التفاهة‮ ‬في‮ ‬شبكات‮ ‬التواصل‮ ‬الاجتماعي؟
حسان‮ ‬شعبان

المرأة‮ ‬اليمنية‮.. ‬ماء‮ ‬النصر‮ ‬وظل‮ ‬الصمود‮ ‬
بسَّام‮ ‬عبداللَّه‮ ‬النجَّار

ما اسرعكم للموت ..؟
محمد عارف

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)