موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أمين عام المؤتمر يطمئن على صحة اللواء باراس - العفو الدولية تدعو لإنهاء الحرب في اليمن - غريفيث يحذر من "تهديد وجودي" في اليمن - رئيس المؤتمر يعزي القيادي حسن محمد - الامين العام للمؤتمر يدعو المواطنين للتفاعل مع حملة التحصين ضد الكوليرا - مركز نقل الدم يطلق نداء استغاثة للمنظمات الدولية - مجلس النواب يستمع إلى رسالة الاتحاد البرلماني الدولي - مجلس النواب يستمع إلى رسالة الاتحاد البرلماني الدولي - خسائر في صفوف المرتزقة بعسير ونجران - مؤتمر إب يناقش الاوضاع والمستجدات والتطورات على الساحة الوطنية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 30-أكتوبر-2011
الميثاق نت - واصلت الميليشيات المسلحة التابعة لأحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن" وحلفاءهم وأذيالهم، اليوم، اعتداءاتها على السكان والمباني الحكومية في محافظة تعز. <br />
وقال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية :إن تلك المليشيات اعتدت ظهر اليوم على هيئة مستشفى الثورة العام ومستشفى الدرن والمعهد الصحي وسنترال زيد الموشكي بقذائف آر بي جي ومختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من اتجاهات متعددة. <br />
وأضاف المصدر: إن تلك الاعتداءات الإرهابية أدت إلى إصابة امرأة وطفلتها بإصابات مختلفة داخل مبنى مستشفى الثورة العام, كما تعرضت تلك المنشآت الميثاق نت -
واصلت الميليشيات المسلحة التابعة لأحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن" وحلفاءهم وأذيالهم، اليوم، اعتداءاتها على السكان والمباني الحكومية في محافظة تعز.
وقال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية :إن تلك المليشيات اعتدت ظهر اليوم على هيئة مستشفى الثورة العام ومستشفى الدرن والمعهد الصحي وسنترال زيد الموشكي بقذائف آر بي جي ومختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من اتجاهات متعددة.
وأضاف المصدر: إن تلك الاعتداءات الإرهابية أدت إلى إصابة امرأة وطفلتها بإصابات مختلفة داخل مبنى مستشفى الثورة العام, كما تعرضت تلك المنشآت لأضرار بالغة نتيجة القصف العشوائي والكثيف بالإضافة إلى إحراق طقم عسكري تابع للأمن المركزي في سنترال الموشكي وتعرض السنترال لأضرار بالغة.
وأوضح أن عدداً من منازل المواطنين المجاورين لتلك المنشآت تعرضت أيضاً لأضرار مادية كبيرة مما أثار الخوف والهلع في نفوس المواطنين.
وحمل المصدر ميليشيات الإخوان المسلمين ومن يقف وراءهم مسئولية تلك الجرائم التي يرتكبونها بحق المواطنين ورجال الأمن والمنشآت العامة والخاصة..
مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الإضرار بأمن واستقرار المحافظة والنيل من السلم الاجتماعي وفقاً لمسئولياتها وواجباتها القانونية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

أبو راس.. أنموذجاً
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

المؤتمر‮ ‬امتداد‮ ‬للثورة‮ ‬اليمنية
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)