موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
مقالات
الإثنين, 13-فبراير-2012
الميثاق نت -     صلاح أحمد العجيلي -
< المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وجماهيره الغفيرة في الساحة الوطنية عازمون على المضي قدماً وبهمة وطنية على العمل والنضال من أجل الانتخابات الرئاسية المبكرة في 21فبراير الجاري ولم ولن تنال من عزيمتهم المشاكل والصعاب التي يلوح بها بعض الجماعات والافراد، ونحن على يقين ثابت لايتزعزع من ان الانتخابات الرئاسية المبكرة سوف تكلل بالنجاح.. ويومها سيعض المراهنون على افشالها اصابع الندم.
فها هو المؤتمر الشعبي العام قد استنفر قواعده وقياداته وعقد الخميس الماضي اجتماعاً للجنة العامة والامانة العامة برئاسة الدكتور عبدالكريم الارياني النائب الثاني لرئيس المؤتمر، وهذا الاسبوع تعقد اللجنة الدائمة الرئيسة اجتماعها الاستثنائي، وقبل ذلك انطلقت الحملة الاعلامية للمرشح التوافقي في امانة العاصمة بحضور الدكتور عبدالكريم الارياني وحشد جماهيري غفير والقطار يمضي بنجاح وستبدأ المحافظات هي الاخرى انشطتها الانتخابية ومهرجاناتها المشهود لها بالنجاح، ونطلب من جميع الشباب والجماعات والافراد والاعضاء والانصار والشرفاء كافة في عموم الوطن العمل على تهيئة اجواء ملائمة لإجراء الانتخابات الرئاسية لمرشح التوافق الوطني المشير عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية النائب الاول لرئيس المؤتمر الامين العام.. ان الانتخابات الرئاسية القادمة هي بمثابة جسر العبور الآمن في مسيرة الانتقال السلمي للسلطة ومباشرة مهام التحول والتغيير المتوخاة في البلاد.. والحقيقة ان هذه الانتخابات محطة مهمة وتاريخية في مسيرة التحولات الوطنية، والبلدان الشقيقة والصديقة تنظر الى اليمن بعين التقدير والاحترام وترجو لها اكتمال النجاح والظفر بالنصر الذي هيأ له فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله ورعاه.
شخصياً لاتجد عندي مقدار ذرة من الشك بأن اليمنيين سيثبتون للعالم مرة اخرى حقاً انهم أهل الايمان والحكمة ولن يتنازعوا وهم على عتبات الفوز والنجاح المؤكد للخروج من أتون الازمة السياسية التي سنتجاوزها بحكمة وصبر ومرونة في التعامل العقلاني مهما تطاول الاقزام والمرجفون في الارض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)