موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
مقالات
الميثاق نت - عبدالولي المذابي

الثلاثاء, 22-مايو-2012
عبدالولي المذابي -
إلى الذين قالوا إن القاعدة فزَّاعة يستخدمها النظام لابتزاز المانحين ومن قالوا إن مغادرة الرئيس علي عبدالله صالح للسلطة ستنهي كل المشاكل، إلى كل هؤلاء المخدوعين.. هل تكفي مجزرة الأمس التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.. هل تكفي تهديدات الزرقاوي لاقناعكم بالتوقف عن المكابرة وإدعاء الذكاء في حين أنكم أغبى من على هذه الأرض.. هل ما حدث في السبعين فزاعة!؟

هل غركم دعاة الفتنة وأساطين الشر.. ألم تسألوا أنفسكم لماذا تستهدف هذه القاعدة الحرس الجمهوري والأمن المركزي فقط حتى في ميدان توجد به تشكيلات من كل وحدات القوات المسلحة والأمن.. ألا يعني هذا أن هناك من يتحالف مع القاعدة في الأهداف ويتحكم بمسار ضرباتها الغادرة..
ألم تهزكم تلك الأشلاء أو تحرك ضمائركم أو تنشط عقولكم لفهم الحقيقة، ألم يهتز وجدانكم لتلك المناظر الأليمة لاخوانكم في الدين والدم والوطن.. تباً لكم إن لم تفهموا..
ألم تلاحظوا بلادة الحكومة والأحزاب المتزعمة لقلب نظام الحكم في تعاملها مع الكارثة، هل رأيتم ردة فعل تنتصر لغضبكم ونخوتكم وشهامتكم.. هل أرضاكم إعلام العمراني الذي تجاهل الكارثة وتعامل معها كأحداث سوريا وفلسطين..

هل تابعتم موقع الاخوان يتصدره خبر رياضي..

تخيلوا لو كانت هذه الجريمة قد مست أذيالهم.. كانت الدنيا ستقوم ولا تقعد، وكانت قنوات الفتنة قد خصصت بثها لصب الزيت على النار..

هل بعد هذا ستخرجون علينا لتقولوا ثورتنا سلمية، ومن يقودها ثعابين الإرهاب والتطرف الذين قتلوا الجنود الأبرياء وذبحوهم دون رحمة في المعسكرات والشوارع..

هل لكم أن تسألوهم بأي ذنب قتل هؤلاء الجنود وبأي فتوى أُبيحت دماؤهم وترملت نساؤهم ويُتم اطفالهم..

أريد أن اتخلص من اسئلتي ولكنها تلح باصرار في بحثها عن اجابة واحدة تشفي الغليل.. ماذا يريد هؤلاء منا ومن أين جاءوا بهذه الأفكار والمعتقدات الشاذة التي لا تنتمي إلى بلد الحكمة أو دين الإسلام..

عار علينا أن يكون هؤلاء بيننا.. وتباً لنا إن لم نضحِ بالنفوس والأموال من أجل الثأر للشهداء الأبرياء الذين سقطوا في ساحة الشرف، والثأر لكرامتنا وديننا ووطننا وليكن التحدي بالتحدي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)