موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قتل ثمانية مسلحين من عناصر تنظيم القاعدة في غارة جوية لسلاح الجو اليمني على سيارة كانوا يستقلونها في محافظة حضرموت جنوب شرقي اليمن ظهر اليوم الجمعة.وذكرت مصادر محلية لـ"الميثاق نت" أن طائرة حربية قصفت سيارة لاندكروزر كان على متنها نحو ثمانية رجال مسلحين اثناء سيرها في منطقة الخشعة الواقعة بين منطقتي العبر والقطن

الجمعة, 31-أغسطس-2012
الميثاق نت -
قتل ثمانية مسلحين من عناصر تنظيم القاعدة في غارة جوية لسلاح الجو اليمني على سيارة كانوا يستقلونها في محافظة حضرموت جنوب شرقي اليمن ظهر اليوم الجمعة.

وذكرت مصادر محلية لـ"الميثاق نت" أن طائرة حربية قصفت سيارة لاندكروزر كان على متنها نحو ثمانية رجال مسلحين اثناء سيرها في منطقة الخشعة الواقعة بين منطقتي العبر والقطن القريبة من مفرق بن عيفان محافظة حضرموت ومنها يؤدي الطريق الى محافظة مأرب.

وأسفرت الضربة عن مقتل جميع ركاب السيارة وعددهم ثمانية.

وجاءت الضربة وهي الثالثة خلال يومين ليرتفع بذلك عدد قتلى التنظيم منذ يوم الثلاثاء الى 14 قتيلا بعضهم قيادات في جماعة أنصار الشريعة المرتبطة بتنظيم القاعدة جناح جزيرة العرب.

ويقوم الجيش اليمني بتضيق الخناق على العناصر المشتبه بالانتماء لهذا الارهابي بعدما نجح في استعادة السيطرة على مدن محافظة أبين التي كانت تحت سيطرة الارهابيين خلال العام الماضي.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)