موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حمل امين جمعان نائب امين العاصمة  امين عام المجلس المحلي وزير الداخلية مسئولية ما تعرض له اليوم  وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية بامانة العاصمة من تهديدات واحتجاز من قبل افراد من الأمن  كانو مكلفين بحماية الاحتفال الذي اقيم في قاعة المركز الثقافي وقاموا بأشهار السلاح واغلاق ابواب القاعة ومنع الحاضرين من الخروج بحجة المطالبة بصرف مستحقات ماليه ..

السبت, 29-سبتمبر-2012
الميثاق نت - علي الشعباني -
حمل امين جمعان نائب امين العاصمة امين عام المجلس المحلي وزير الداخلية مسئولية ما تعرض له اليوم وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية بامانة العاصمة من تهديدات واحتجاز من قبل افراد من الأمن كانو مكلفين بحماية الاحتفال الذي اقيم في قاعة المركز الثقافي وقاموا بأشهار السلاح واغلاق ابواب القاعة ومنع الحاضرين من الخروج بحجة المطالبة بصرف مستحقات ماليه ..
وعبر جمعان في تصريح لـ الميثاق عن اسفه لما قام به افراد الامن من تصرفات لا مسئوله تعكس ثقافه الفوضي والغوغائية واللامسئولية التي وصل اليهابعض افراد الداخلية الذين صاروا لا يحترمون مهامهم وواجباتهم الدستورية والقانونية ..
وقال .. لقد تحدثنا مع وزارة الداخلية اكثر من مرة حول مستحقات افراد الامن في المناسبات والاحتفالات وغيرها واكد وزير الداخلية تقوم بأعطائهم كامل مستحقاتهم عند نزول اي عمل ميداني واعرب جمعان عن استغرابةلقيام بعض افراد الامن بمثل تلك التصرفات غير المقبوله التي يجب ان يحاسبو عليها فأمانة العاصمة والمجلس المحلي لاعلاقه لهم بمخصصات و مستحقات افراد الامن..
ودعا امين جمعان قيادة وزاره الداخلية حل مشاكل منتسبي الوزارة بدلا من جعلهم يتصرفون كأنهم افراد شركات امنية خاصة وليس كافراد امن مسئولين عن حماية الوطن وامنة واسقرارة ..
الى ذلك كشف جمعان عن تلقى تهديدات بتفجير المركز الثقافي اليوم الامر الذي جعل امين العاصمة يعتذر عن الحضور كما خروج وزير الثقافة من القاعة بشكل سريع ومخفي..
وفي ذات السياق افاد عدد من الحاضرين ان افراد من الامن المكلفين بحماية قاعة المركز الثقافي بصنعاء قاموا باشهاراسلحتهم والتهديد بالقتل لكل من يحاول الخروج من القاعة الا بعد صرف مستحقاتهم من قبل الجهة المنظمة .. مشيرين الى ان عدد من الشخصيات التى حضرت الحفل حاولت اقناع الأمن بأن يتراجعوا عن تلك التصرفات غير المسئولة الا ان - افراد الامن – رفضوا لامتثال لذلك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)