موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
السبت, 28-أبريل-2007
الميثاق نت -
قالت مصادر قضائية أن النيابة الجزائية المتخصصة أحالت اليوم ملف شايف الحيمي إلى المحكمة الجزائية لمحاكمته في قضية عصابة للسرقة وممارسة الرذيلة , وقد ألقي القبض على الحيمي مع زميل له يدعى احمد الصيرفي بتهمة تزعم عصابة خطيرة تمارس اعمال السرقة بالاكراه وممارسة الرذيلة ونشرها في المجتمع وانتحال صفة ضباط في الأمن القومي والمباحث الجنائية من أجل الايقاع بضحاياها واجبارهم وتحت التهديد بالسلاح على دفع أموال وتسليم اجهزة تليفونات ومتعلقات شخصية اخرى.
وكان مصدر في جهاز الأمن القومي قال ان ماقام به شايف الحيمي من عملية تشهير واساءة لجهاز الأمن القومي والاجهزة الأمنية الاخري عبر الادعاء الكاذب حول تعرضه لعملية تعذيب خلال وجوده رهن الاحتجاز والتحقيق في جهاز الأمن القومي تبرز حقيقة هذا الشخص وتصرفاته غير السوية والمنحرفة والتي تتجسد في تلك الجرائم والاعمال الشنيعة التي ارتكبها وبالتواطوء مع زملائه في العصابة الاجرامية التي قام بتشكيلها.. والتي كشفتها نتائج التحقيقات والاعترافات المسجلة التي أدلى بها المشاركون في ارتكاب تلك الجرائم.
وقال ان جهاز الأمن القومي يحتفظ بحقه في مقاضاة المدعو شايف الحيمي وكل من حذا حذوه امام القضاء إزاء ماقاموا به من إساءة وتشهير حاولت النيل من سمعة جهاز الأمن القومي ومنتسبيه..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)