موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشبعي العام برقية عزاء ومواساة الى المناضل اللواء علي بن عبدالله بن صالح ابو لحوام في وفاة نجله المهندس هادي عبر فيها عن بالغ حزنه وكل كوادر المؤتمر برحيل الفقيد.. والى نص برقية العزاء:

الجمعة, 28-ديسمبر-2012
الميثاق نت: -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشبعي العام برقية عزاء ومواساة الى المناضل اللواء علي بن عبدالله بن صالح ابو لحوام في وفاة نجله المهندس هادي عبر فيها عن بالغ حزنه وكل كوادر المؤتمر برحيل الفقيد.. والى نص برقية العزاء:

الأخ الزميل المناضل اللواء/ علي بن عبدالله بن صالح أبو لحوم
وكافـــة آل أبو لحـــوم الكــرام

بحزن عميق.. وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة نجلكم المغفور له بإذن الله المهندس هادي بن علي بن عبدالله أبو لحوم وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني إثر مرض عضال ظل يعاني منه فترة من الزمن حتى اختاره الله سبحانه وتعالى إلى جواره.
لقد كان نجلكم المرحوم المهندس هادي ذلك الشبل من ذاك الأسد حيث كنتم خير زميل ومناضل وقائد عسكري مُحنك جمعتنا معاً خنادق النضال وجبهات القتال منذ خمسين عاماً من بداية ثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة التي قضت على اعتى حكم كهنوتي مُستبد والتي بفضلها اندلعت شرارة ثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة التي حررت جزءاً غالياً من الوطن وتمكن شعبنا من تحقيق الاستقلال الوطني الناجز بإجلاء آخر جندي بريطاني مُحتل من الأرض اليمنية الغالية.
الأخ الزميل اللواء/ علي بن عبدالله أبو لحوم..
ان التاريخ سيسجل في أنصع صفحاته أنك كنت فعلاً فارساً من أولئك الفرسان الشجعان الذين فجروا ثورة الـ26 من سبتمبر وأبلوا بلاءاً حسناً من أجل انتصارها، فقد كنت أول جريح فجر يوم الثورة أثناء أدائك لواجبك وتنفيذ المهمة التي أوكلت إليك في السيطرة على الإذاعة وإعلان البيان الأول للثورة.. وكتب الله لك السلامة لتواصل دورك في الدفاع عن الثورة والجمهورية وخوض معارك الشرف والبطولة والفداء سواء في الحيمة وبني مطر أو في بني حشيش ومسور حجة وغيرها من المحاور العملياتية.. وأثناء ملحمة السبعين يوماً وخاصة في معركة النهدين الشهيرة التي تم فيها دحر فلول الإمامة والمرتزقة من أبواب صنعاء الأبية وحقق فيها شعبنا النصر الحاسم للثورة ونظامها الجمهوري الخالد، وكنت نموذجاً للقائد العسكري الميداني الذي مثل القدوة لزملائه.. ومقدام قبائل نهم الأوفياء.. وقدوة لآل أبو لحوم في النضال والتضحية والاستبسال..
وإننا في هذا المصاب الجلل الذي فجعنا به جميعاً ومن منطلق الوفاء والزمالة والإخاء نشاطركم أحزانكم ونتقدم إليكم بواجب العزاء والمواساة في فقد نجلكم البار المهندس هادي الذي نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم شخصياً وإخوانه وأبنائه وكل أسرة آل أبو لحوم المخلصين مع الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم/
علــــي عبـدالله صـالــــح
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)