موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


نص كلمة رئيس المؤتمر في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين للتاسيس - رئيس المؤتمر:سنظل متمسكون بالوحدة اليمنية والمؤتمر لن يكون على ابواب السفارات(مسبق) - نص كلمة المرأة في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - القطاع النسوي : منجزات المؤتمر التنموية شواهد مُعاشه - الامين العام يجدد التأكيد على مواقف المؤتمر المنحازة لصفوف الشعب - نص كلمة الامين العام في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - قرار تنظيمي بتكريم 54 من مؤسسي المؤتمر (الأسماء) - مؤتمر صنعاء : المؤتمر رائد التنمية وحزب الوطن - يحيى دويد يهنئ أبو راس بذكرى تأسيس المؤتمر - المؤتمر يعتزم تكريم مؤسسيه في الذكرى الـ(37) للتأسيس -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 30-يوليو-2013
الميثاق نت -
بحث وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد اليوم الثلاثاء بصنعاء مع سفيرة المملكة المتحدة لدى اليمن جين ماريوت، القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي اللقاء أشاد وزير الدفاع بدور الأصدقاء في المملكة المتحدة وموقفهم الداعم لليمن ووحدته وأمنه واستقراره وعلى وجه الخصوص خلال الأزمة التي شهدها اليمن.. مؤكدا أن العلاقات بين البلدين الصديقين ستظل قوية وستشهد مزيد من التعاون لخدمة المصالح المشتركة بين البلدين وجيشيهما والاستفادة من خبرات وتجارب الأصدقاء بالمملكة المتحدة في مجال التدريب والتأهيل والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب والتهريب والقرصنة البحرية.

وأشار وزير الدفاع إلى أن الوضع في اليمن قد تحسن أكثر مما كان عليه سابقاً.. لافتاً إلى أن اليمن مازال بحاجة إلى جهود مستمرة من قبل سفراء الدول العشر الراعية للمبادرة لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني والوصول إلى نتائج ايجابية.

من جانبها أكدت سفيرة المملكة المتحدة موقف حكومة بلادها الداعم لليمن ووحدته وأمنه واستقراره ولتجاوز كافة التحديات والصعوبات التي يواجهها اليمن.. مشيرة إلى عمق ومتانة العلاقات التاريخية التي تربط المملكة المتحدة باليمن.

حضر اللقاء مساعد وزير الدفاع للتخطيط الاستراتيجي اللواء الركن أحمد العقيلي ومساعد وزير الدفاع للإسناد اللوجستي اللواء الركن الدكتور صالح محمد حسن والملحق العسكري بالسفارة البريطانية لدى اليمن العقيد ربورت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)