موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ذكر تقرير صحفي اليوم الأربعاء نقلا عن مسؤول أمني أن قائد مليشيات الإخوان في محافظة تعز -وسط اليمن- حمود سعيد المخلافي، أنه وراء عملية اختطاف رجل الأعمال السعودي الذي أطلق سراحه يوم الأحد الماضي مقابل سيارته كفديةوأفاد المصدر أن اثنين من مرافقي المخلافي كانا يرتديان زياً للجيش عندما اقتحموا الفندق

الأربعاء, 28-أغسطس-2013
الميثاق نت -
ذكر تقرير صحفي اليوم الأربعاء نقلا عن مسؤول أمني أن قائد مليشيات الإخوان في محافظة تعز -وسط اليمن- حمود سعيد المخلافي، أنه وراء عملية اختطاف رجل الأعمال السعودي الذي أطلق سراحه يوم الأحد الماضي مقابل سيارته كفدية.

وأفاد المصدر أن اثنين من مرافقي المخلافي كانا يرتديان زياً للجيش عندما اقتحموا الفندق الذي يقيم فيه رجل الأعمال السعودي يحيى عبدالله هادي، وطلبوا منه الحضور معهم إلى قسم الشرطة، كونه مطلوباً في قضية تهريب مخدرات، مشيرا إلى أن الخاطفين اقتادوا هادي إلى منطقة نائية في شرعب السلام.

وحسب صحيفة(اليمن اليوم) اليومية فإن التحقيقات أفادت أن أحد الخاطفين ويدعى عبد القوي الفقيه، سجن قبل 3 سنوات في المملكة العربية السعودية، أثناء عمله لدى رجل الأعمال السعودي بتهمة تهريب القات، وأبلغ أحد أقرباء الفقيه الذين يعملون في المملكة عبدالقوي بخروج رجل الأعمال السعودي إلى اليمن، مما دفع بالخاطفين إلى إعداد خطة ومراقبة منزل شقيق زوجة رجل الأعمال الذي كان يحضر حفل زفافه. وبعد عملية الاختطاف اتصل عبد القوي بصهر رجل الأعمال والذي يدعى ماجد الأشموري، وأخبره بوجود هادي لديهم، وهدد بإعدامه إذا لم يتم تسليم مليون ريال كفدية.

وعقد مدير أمن تعز والمخلافي اجتماعاً في منزل الأخير توصلا خلاله إلى إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي مقابل منح سيارته كفدية للخاطفين. وبعد نحو ساعتين على مغادرة مدير الأمن لمنزل المخلافي اتصل رجل الأعمال السعودي بأقربائه وأخبرهم بالإفراج عنه.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)