موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الهجرة الافريقية غير الشرعية الى اليمن في مؤتمر اقليمي بصنعاء

السبت, 28-سبتمبر-2013
الميثاق نت -


تجرى التحضيرات والاستعدادات المكثفة لعقد المؤتمر إلاقليمي حول الهجرة و النزوح الأفريقي إلى اليمن الذي سيعقد في صنعاء خلال الفترة 11 -13 نوفمبر المقبل.

وقال السفير عبد الله الفقيه نائب رئيس دائرة أفريقيا بوزارة الخارجية: إن المؤتمر سيحضره وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي ودول القرن الإفريقي بالإضافة إلى عدد من المنظمات الدولية المهتمة.

ونقل "26سبتمبرنت" عن السفير الفقية تأكيده إن المؤتمر سيناقش قضايا الهجرة غير الشرعية إلى اليمن وما تتحمله من أعباء نتيجة تدفق اللاجئين من القرن الأفريقي والذين يقدر عددهم بأكثر من مليون لاجئ وإطلاق دعوة لمساعدة اليمن لمواجهة هذه القضية.

ويتوقع أن يسفرالمؤتمر عن ترتيبات لمشاركة المجتمع الدولي لليمن في تحمل أعباء اللجوء والهجرة غير الشرعية وإيجاد صيغة تعاون إقليمية مشتركة تمثل خارطة طريق لدول المنطقة في التعامل المستقبلي مع هذه الظاهرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)