موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال بيان صادر عن النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة تعز أن الإضراب الشامل في عموم المديريات وصل إلى 80% في أسبوعه الأول، تلقى "المؤتمر نت" نسخة منه.<br />
<br />
وأضاف البيان إن الإضراب مستمر حتى تنفيذ كافة المطالب الخاصة بالعاملين في المهن التعليمية والتربوية مشيدا بالتفاعل الذي أبداه العاملون في هذا القطاع والذي يدل على وعي العاملين

الجمعة, 29-نوفمبر-2013
الميثاق نت -
قال بيان صادر عن النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة تعز أن الإضراب الشامل في عموم المديريات وصل إلى 80% في أسبوعه الأول، تلقى "المؤتمر نت" نسخة منه.

وأضاف البيان إن الإضراب مستمر حتى تنفيذ كافة المطالب الخاصة بالعاملين في المهن التعليمية والتربوية مشيدا بالتفاعل الذي أبداه العاملون في هذا القطاع والذي يدل على وعي العاملين بحقوقهم المشروعة .

ويواصل التربويون والمعلمون في اليمن إضرابهم الشامل في إطار تنفيذ المرحلة الثالثة من برنامج الاحتجاج الذي أعلنته النقابات التربوية نهاية الأسبوع المنصرم .

وبدأ الإضراب الشامل يوم الأحد الماضي بعد أن فشل اللقاء الذي جمع النقابات التربوية بوزراء (التربية – الخدمة – المالية) يوم الخميس وذلك بسبب إصرار ممثلي الحكومة على المماطلة والتسويف والتأجيل والترحيل بحقوق التربويين القانونية المعتمدة بقوانين ولوائح وقرارات أصدرتها الحكومة.

وكان بلاغ صحفي صادر عن النقابة العامة للمهن التربوية والتعليمية ونقابة المهن عبر عن اسقهم لفشل اللقاء مع الجانب الحكومي وقال : إن هذا الأمر لم يدع للنقابات التربوية خياراً سوى الاستمرار في تنفيذ المرحلة الثالثة من برنامجها الاحتجاجي، المتمثل في الإضراب الشامل ابتدءاً من يوم الأحد 24/11/2013.

وحملت النقابات التربوية حكومة الوفاء كامل المسئولية عما سيترتب على هذا الإجراء من أثار سلبية على الطلاب والطالبات والعملية التعليمية.

وحذرت النقابة كافة السلطات المركزية والمحلية في مختلف محافظات اليمن من اتخاذ أية إجراءات تعسفية ضد التربويين بسبب الإضراب الذي هو حق قانوني مكفول في جميع التشريعات النافذة مؤكدة أنها ستواجه أي تعسف بحزم وصرامة ومزيد من التصعيد.
داعية مجلس النواب ومؤتمر الحوار الوطني وكافة المنظمات والنقابات إلى التضامن وتحمل المسئولية في ردع هذه الحكومة عن المضي في مصادرة الحقوق وتجاهل مصالح أبناء الوطن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)