موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ابطل خبراء المتفجرات في العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الثلاثاء، عبوة ناسفة كانت مزروعة في اهم واكبر معسكرات الجيش- حسب بيان لوزارة الدفاع اليمنية.<br />
وقالت الوزارة : ان افراد الشرطة العسكرية تمكنوا من

الثلاثاء, 27-مايو-2014
الميثاق نت -
ابطل خبراء المتفجرات في العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الثلاثاء، عبوة ناسفة كانت مزروعة في اهم واكبر معسكرات الجيش- حسب بيان لوزارة الدفاع اليمنية.

وقالت الوزارة : ان افراد الشرطة العسكرية تمكنوا من اكتشاف عبوة ناسفة كان مجرمون قتلة قد سربوها إلى ميز الطعام في معسكر الشرطة العسكرية.

واضافت الدفاع: أن فريق خبراء المتفجرات التابعين لدائرة الهندسة العسكرية تمكنوا من تفكيك عبوة ناسفة تزن 500 جرام كانت قد زرعت اسفل خزان الغاز جوار ميز الطعام في الشرطة العسكرية.

وأشاررئيس خبراء المتفجرات في وزارة الدفاع أن العبوة كانت تستهدف أكبر تجمع لمنتسبي الشرطة العسكرية أثناء تناول وجبة الغداء وهي مزودة بصاعق كهربائي وساعة توقيت بالإضافة إلى تلفون وبطاريتين 9فولت + خلايا إلكترونية الصقت جميعها عن طريق مغناطيس في خزان الغاز.

وأوضح رئيس خبراء المتفجرات بأن الفريق تعامل مع العبوة وأبطل مفعولها بنجاح منذ اللحظة الأولى للإبلاغ بوجود العبوة.

الى ذلك، أهابت دائرة الهندسة العسكرية بمنتسبي القوات المسلحة والأمن وجميع المواطنين بعدم التعامل مع أي عبوة او أي جسم غريب والإبلاغ الفوري ليتم التعامل معها من قبل فريق الخبراء المتخصص.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)